||||Specified argument was out of the range of valid values. Parameter name: startIndex ضبط ٧ فتيات من جنسيات مختلفة أثناء ترددهن على بعض الفنادق الكبرى بالقاهرة والجيزة لممارسة البغاء بمقابل مادي - بوابة الأهرام بوابة الأهرام

ضبط ٧ فتيات من جنسيات مختلفة أثناء ترددهن على بعض الفنادق الكبرى بالقاهرة والجيزة لممارسة البغاء بمقابل مادي

7-3-2017 | 19:12

اللواء حسام نصر

 

أشرف عمران

قام اللواء حسام نصر، مساعد الوزير لقطاع الحراسات والتأمين، بوضع خطة أمنية لاستهداف القائمين علي الجرائم الدولية المنظمة، التي تسيء لسمعة البلاد السياحية، ومكافحة ظاهرة عرض الأجنبيات علي شبكة الإنترنت، والإعلان عن أنفسهن لممارسة البغاء داخل البلاد مع الرجال، بدون تمييز وبمقابل مادي.

أسفرت الخطة والحملات، عن ضبط ٧ فتيات من جنسيات مختلفة، أثناء ترددهن علي بعض الفنادق الكبري بالقاهرة والجيزة، لممارسة البغاء بدون تمييز وبمقابل مادي، وبمناقشتهم، اعترفوا بقيامهم بعرض أنفسهن علي الراغبين للمتعة الحرام بمقابل مادي، من خلال شبكة الإنترنت، وتم عرضهن علي النيابة العامة، تحت إشراف اللواء أشرف عز العرب، مدير مباحث السياحة.

جاءت الحملة في إطار توجيهات اللواء مجدي عبدالغفار، وزير الداخلية، بمكافحة الجرائم الدولية المنظمة التي تسيء لسمعة البلاد السياحية، والاستمرار في مكافحة ظاهرة عرض الأجنبيات علي شبكه الإنترنت، والإعلان عن أنفسهن لممارسة البغاء داخل البلاد مع الرجال، بدون تمييز وبمقابل مادي.