"القومي للمرأة" يتعهد بمواصلة العمل على تحقيق المساواة وتكافؤ الفرص بين الجنسين

7-3-2017 | 18:19

المجلس القومى للمرأة

 

نجوى درديري

هنأ المجلس القومى للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسى، وجميع عضواته وأعضائه، وفروعه بجميع المحافظات، المرأة فى جميع أنحاء العالم بوجه عام، والمرأة المصرية بوجه خاص.

وأكد المجلس القومي للمرأة في بيان صحفي له اليوم الثلاثاء، أن هذا اليوم يعتبر فرصة حقيقية للتأمل والتفكير الدقيق فى التقدم المحرز بشأن قضية المرأة على المستوى العالمي، والدعوة إلى التغيير من أجل مستقبل أفضل للمرأة وللعالم ، ودعم الجهود الشجاعة التي تبذلها النساء، وما يضطلعنّ به من أدوار استثنائية في صنع تاريخ بلدانهنّ ومجتمعاتهنّ .

وجدد المجلس القومي للمرأة عهده مع جميع نساء وفتيات مصر بمواصلة العمل على تحقيق المساواة وتكافؤ الفرص بين الجنسين فى جميع المجالات، ودعم حصولهنّ على الحماية الاجتماعية، والسعي إلى اتخاذ التدابير لتحقيق المساواة بين الجنسين لتحقيق العدالة الاجتماعية من خلال سياسات جديدة عادلة فى مجال التشغيل والتوظيف تعتمد على القدرة والكفاءة .

وكان الرئيس السيسي قد أعلن تخصيص عام 2017 عامًا للمرأة المصرية فى خطوة تاريخية، ورسالة تؤكد من جديد إيمان القيادة السياسية فى مصر بدور فتيات ونساء مصر، وبمثابة إحياء لآمال المرأة المصرية فى أن تحظى بمستقبل أفضل.

شارك برأيك

توقع من سيتوج بكأس الأميرة الإفريقية ؟

مادة إعلانية

[x]