[x]

مدارس وجامعات

الأربعاء.. انطلاق المؤتمر الدولي الأول لخدمة المجتمع بجامعة الأهرام الكندية

6-3-2017 | 13:08

جامعة الأهرام الكندية

محمود سعد

تنطلق صباح الأربعاء المقبل، المؤتمر الدولي الأول لخدمة المجتمع بجامعة الأهرام الكندية ، والذي تنظمه الجامعة بالتعاون مع المنظمة الدولية Tedx، وذلك بمقر الجامعة بمدينة السادس من أكتوبر.

وأكد الدكتور فاروق إسماعيل رئيس جامعة الأهرام الكندية ، أن المؤتمر هو نتاج فكر الطلاب وجهدهم، حيث أن الجامعة تترك للطلاب الحرية الكاملة للتفكير والإبداع وتوفر لهم المناخ المحفز والبيئة الداعمة التي تساعدهم على الابتكار؛ لذلك قام الطلاب بأنفسهم بالتواصل مع هذه المنظمة الدولية واختيار موضوعات المؤتمر والتي تعكس شعورهم بالمسئولية تجاه مجتمعهم. كما أن الجامعة قدمت لهم شتى الإمكانات والدعم اللازم.

وصرح عميد كلية الصيدلة الدكتور إبراهيم محمود، بأن Tedx منظمة دولية غير هادفة للربح تهتم بترويج ونشر الأفكار الخلاقة التي من شأنها التأثير الإيجابي على المجتمع وتغيير سلوك الأفراد بما يفيد المجتمع.

وأفاد أن الكلية تدعم الأنشطة الطلابية التي من شأنها الارتقاء بجودة المخرجات التعليمية.

من جانبها، أكدت الدكتورة أماني عبد الله الشريف، الأستاذ بجامعة الأزهر ورئيس قسم الميكروبيولوجي ب الأهرام الكندية سابًقا وأحد المتحدثين والمنظمين للمؤتمر، أن الموضوعات والمحاور التي يتضمنها المؤتمر تشمل: جودة التعليم، وأزمة ارتفاع معدلات الطلاق، وتأثير السينما والمسرح في الشارع ال مصر ي، والاستخدام الخاطئ للمضادات الحيوية، وظاهرة التحرش في مصر .

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة