بالصور.. محافظ الغربية يشهد فاعليات المؤتمر الأول لتنشيط السياحة

5-3-2017 | 16:08

المحافظ اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية

 

الغربية – محمد مبروك

نظمت مديرية الشباب والرياضة بالغربية اليوم الأحد المؤتمر الأول لتنشيط السياحة الداخلية بقاعة الاجتماعات بديوان عام المحافظة بمشاركة أحمد ضيف صقر محافظ الغربية وبرلمان الطلائع وممثلى مراكز الشباب بالمحافظة ومنطقة آثار الغربية ومديرية التضامن الاجتماعى وجمعيات رعاية الفئات ذوي الاحتياجات الخاصة.

وأكد محافظ الغربية خلال كلمته، أن المحافظة تقدم الرعاية والاهتمام الكامل لكافة المناطق الأثرية على مستوى المحافظة وتقدر مدى أهمية هذه الآثار حيث أن محافظة الغربية تذخر بالعديد من المناطق الأثرية والتى لها قيمه تاريخية على مختلف العصور.

وشدد محافظ الغربية على ضرورة الحفاظ على ممتلكاتنا الأثرية والتى تعود بالنفع على المواطنين وأن نحافظ أيضا على أمن واستقرار بلدنا مطالبا كافة المؤسسات والهيئات بتنظيم رحلات سياحية لكافة محافظات الجمهورية لتنشيط السياحة الداخلية.

وفى نهاية المؤتمر أهدى وكيل وزارة الشباب والرياضة ووكيل وزارة الأوقاف بالغربية نسخة من كتاب الله إلى محافظ الغربية تقديرًا لما يقوم به من جهود على مستوى جميع القطاعات بمحافظة الغربية كما كرم محافظ الغربية وكيل وزارة الشباب والرياضة ووكيل وزارة الأوقاف ومدير عام إدارة الطلائع ومدير عام آثار الغربية والإعلامي ناصر يوسف مقدم المؤتمر بمنحهم شهادات تقدير.



الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]