إدارة الزمالك تشن هجومًا على حكم مباراة المقاصة بالدوري

3-3-2017 | 23:29

هاني زادة

 

الألمانية

وجه هاني زادة عضو مجلس إدارة نادي الزمالك انتقاداً شديد اللهجة للحكم جهاد جريشة الذي أدار مباراة الفريق المؤجلة من المرحلة الخامسة ببطولة الدوري لكرة القدم أمام مضيفه مصر المقاصة، والتي انتهت بخسارة الفريق الأبيض صفر / 1 اليوم الجمعة.

وقال زادة في تصريحات صحفية عقب المباراة "إنه حكم مغرض وظالم وتسبب في خسارة الزمالك للمباراة، وأضاع ثلاث نقاط ليحرم الفريق من المنافسة على اللقب مبكراً".

وطالب الزمالك بالحصول على ركلة جزاء بعدما لمست الكرة يد أحد لاعبي المقاصة داخل منطقة جزاء فريقه في الشوط الثاني، ولكن جريشة أشار باستمرار اللعب في قرار مثير للجدل.

وهدد الزمالك بالانسحاب من المباراة في الدقائق الأخيرة اعتراضا على التحكيم، قبل أن تستأنف المباراة فعالياتها مرة أخرى.

وشدد زادة على أن الحكم تغاضى عن احتساب ركلة جزاء واضحة وصريحة للزمالك، بعدما لمس مدافع المقاصة أحمد سامي الكرة بيده داخل منطقة الجزاء، في واقعة غريبة توضح تربص الحكم بالزمالك، وتعمده إلحاق الهزيمة به لصالح أطراف أخرى، على حد قوله.

وقال عضو مجلس إدارة النادي الأبيض إنه لا يعلم كيف حصل جريشة على شارة التحكيم الدولية، موضحا أنه حكم ظالم، وكان السبب الرئيسي في خسارة الزمالك اليوم.

وواصل الزمالك، الذي تلقى خسارته الثالثة في البطولة هذا الموسم، ابتعاده عن سباق الصدارة بعدما تجمد رصيده عند 40 نقطة في المركز الثالث بترتيب البطولة، بفارق 12 نقطة كاملة خلف غريمه التقليدي الأهلي (المتصدر).

ومازالت أمام الزمالك مباراة مؤجلة مع طلائع الجيش ستجرى يوم الثلاثاء المقبل.