بالصور.. محافظ الإسكندرية يفتتح العناية المركزة بمستشفى العامرية بعد تطويرها

1-3-2017 | 17:02

الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية

 

الإسكندرية - أحمد صبري

افتتح الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية ، اليوم الأربعاء، الجزء المطور بالعناية المركزة بمستشفي العامرية العام بعد تزويدها بـ 4 أسرة جديدة بتبرع من مؤسسة راغب الخيرية، ليصل عدد الأسرة بالعناية إلى 12 سريرا، لتقديم الخدمات الطبية اللازمة لأهالي العامرية.

وتفقد المحافظ أقسام المستشفى المختلفة من قسم الرعاية المركزة والأقسام الداخلية وغرف استقبال الحالات والطوارئ ومعامل التحاليل وقسم الحضانات، والعيادات المتخصصة، وجناح العمليات.

ووجه المحافظ مدير المستشفى بضرورة متابعة الصيانة الدورية والشاملة على جميع الأجهزة الحديثة وتدريب طاقم المستشفى من تمريض وأطباء عليها، والتوسع في العيادات الخارجية وسرعة إنجاز القسم المطور، باﻹضافة إلى توفير العدد اللازم من اﻷطباء للتسهيل على المرضى، وحصر جميع احتياجات ومستلزمات المستشفي وعرضها علي رئيس الحي لسرعة توفيرها في الحال، كما كلف المحافظ رئيس الحي بتسهيل الإجراءات على المتبرعين لتوفير كافة مستلزمات المستشفى، مؤكدًا ضرورة أن يشعر المريض بوقوف الدولة معه وتوفير كافة احتياجاته.

واستفسر سلطان من أسر المرضى عن مستوى تقديم الخدمات وحسن المعاملة لهم، وتقديم أوجه الرعايا لهم، وتوافر الأدوية بالمستشفي، واستمع إلى الشكاوي المقدمة من أسر المرضى، مؤكدًا أنه سيقوم بعمل جولات مفاجئة من حين لآخر على جميع المستشفيات للتاكد من كفاءة العمل بها.

يذكر أن مستشفي العامرية العام يخدم ما يقرب من مليون نسمة، ويضم 188 سريرًا مجانيًا، و12 سريرًا بالعناية المركزة.






الأكثر قراءة

[x]