ردًا على فصل ساويرس ..مجلس أمناء "المصريين الأحرار" : سنسترد الحزب بالقانون .. ونجيب مازال عضوًا به

21-2-2017 | 17:43

نجيب ساويرس

 

هبة عبدالستار

وصف راجي سليمان، وكيل مجلس أمناء حزب المصريين الأحرار ، فصل المهندس نجيب ساويرس من الحزب، بأنه حلقة جديدة من مسلسل هزلي، لم تنته حلقاته من مجموعة رؤيتهم للأمور قاصرة.

وقال سليمان - في بيان صدر عن المجلس اليوم - إن الحديث عن فصل مؤسس حزب المصريين الأحرار ، غير مستغرب من أشخاص تفتقد كل تصرفاتهم لأي منطق، ولا تتسق مع لائحة الحزب المعترف بها في لجنة الأحزاب السياسية.

وأضاف وكيل مجلس الأمناء ان نجيب ساويرس لا يزال عضوًا فى حزب المصريين الأحرار ، و مجلس الأمناء ، ومعه كل الشرفاء من أعضاء الحزب وقياداته ممن تم تجميد عضويتهم، أو أحيلوا لما أسموه هؤلاء بلجنة الانضباط الحزبي غير اللائحية، أو تعنتوا فى تجديد عضويتهم لتشكيل مؤتمر عام، يدين لهم بالولاء للسيطرة على الانتخابات الداخلية دون منافسة، فهؤلاء جمعتهم المصلحة، وتجلت في تصرفاتهم الميكافيلية السياسية فى أبشع صورها، ولا نتشرف بوجودهم معنا في كيان واحد.

ونقول لهم: "سنسترد حزبنا بالقانون، وسوف ننتصر لمبادئنا ونثق في موقفنا القانوني تمامًا، ونثق في القضاء المصري بأنه سيعيد الأمور لنصابها، وستكشف الأيام خواء وزيف كل من تصور أن "المصريين الأحرار" صيد سهل يمكن اختطافه، أو تغيير مساره الذي اختاره مؤسسوه ومؤيدوه ومحبوه".

وتابع :"كل هذه الممارسات تزيد مجلس الأمناء وباقي أعضاء الحزب المؤمنين بالمصريين الأحرار إصرارًا ويقينًا على أننا على الطريق الصحيح لاسترداد حزب المصريين الأحرار ، ليكون معبرًا عن مبادئ وأفكار كل الشرفاء الذين تعبوا من أجل تأسيس حزب ليبرالي يؤمن بالديمقراطية شكلًا وموضوعًا، يشارك في صناعة القرار، ومراقبة تنفيذ البرامج والسياسات التي تخدم مصر والمصريين جميعًا".

اقرأ ايضا:

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]