آخر منشوراته "يعني الموت بيفرق شكله كان إزاي".. العثور على جثة مدرس جامعي في ترعة بالدقهلية بعد اختفاء يومين

19-2-2017 | 18:34

الشاب

 

الدقهلية - منى باشا

عثرت قوات الإنقاذ النهري ، اليوم الأحد، على جثمان الدكتور محمود عبدالمنعم، عضو هيئة التدريس بإحدى الجامعات الخاصة ب المنصورة ، داخل سيارته بإحدى الترع، بمركز أجا في محافظة الدقهلية ، عقب ساعات من العثور على "اكصدام" سيارته.

كانت أسرة محمود عبدالمنعم، عضو هيئة التدريس بإحدى الجامعات الخاصة ب المنصورة ، بلغت باختفائه، أمس السبت، بعد إجرائه مكالمة تليفونية مع أحد أصدقائه، أخبره فيه أنه بطريق ميت غمر ، وتم تداول صورة الشاب والسيارة الخاصة به على العديد من المواقع وصفحات التواصل الاجتماعي، على مدار اليومين الماضيين، حتى تم العثور على الواجهة الأمامية للسيارة، اليوم الأحد، بعد أن أبلغ أحد المواطنين بالعثور عليها بترعة قرية فيشا، التابعة لمركز أجا .

وانتقلت لمكان الواقعة الجهات الأمنية وقوات الإنقاذ النهري ، للبحث عنه والسيارة، وتم العثور عليه وباقي جسم السيارة، وجار اتخاذ الإجراءات اللازمة.

وقد سادت حالة من الحزن بين الآلاف من المتابعين لواقعة اختفاء الشاب، منذ فجر السبت، وتم تداول آخر منشوراته على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، والتي قال فيها: "وهو يا حلوة يعني الموت بيفرق شكله كان إزاي".

أخر منشوراته

اقرأ ايضا:

مادة إعلانية

[x]