Close ad

بدء فعاليات بطولة الأقصر الدولية الرابعة للتايكوندو

17-2-2017 | 18:55483

بدء فعاليات بطولة الأقصر الدولية الرابعة للتايكوندو

الأقصر- إيمان الهواري
17-2-2017 | 18:55483
17-2-2017 | 18:55483طباعة

محمد بدر محافظ الأقصر

افتتح الدكتور محمد بدر محافظ الأقصر بطولة الأقصر الدولية الرابعة للتايكوندو منذ قليل، والمقامة على صالة طيبة الرياضية بمدينة الأقصر فى الفترة من 17 إلى 19 فبراير الجارى.



وألقى المحافظ كلمة الافتتاح، التي رحب فيها بجميع الوفود المشاركة والضيوف متمنيا لهم إقامة سعيدة فى الأقص، معربا عن سعادته باستضافة الحدث الكبير الذى يأتى فى إطار دعم الرياضة المصرية والنشاط السياحى بالمحافظة.

وفى كلمتة رحب اللواء أحمد الفولى رئيس الاتحاد الإفريقى ونائب رئيس الاتحاد الدولى بالحضور ونقل تحيات رئيس الاتحاد الدولى للحضور، وأشاد بإستضافة الأقصر للبطولة متمنيا إقامة سعيدة للضيوف خلال البطولة معربا عن سعادته بالحضور الجماهيرى المشرف.

وقال الدكتور محمد على أبو زيد فى كلمته بالافتتاح إن البطولة رسالة للعالم أن مصر قادرة على العودة إلى مكانتها الطبيعية والبطولة عادت بعد غياب نتيجة الإصرار والعمل الجاد من كافة المسئولين بالاتحاد.

حضر الافتتاح حفنى بركات وكيل وزارة الشباب بالأقصر نائباً عن وزير الشباب والرياضة، الذى رحب بالحضور نيابة عن الوزير وتمنى لهم بطولة ناجحة.

وقام اللاعب محمد أيمن لاعب منتخب مصر بأداء قسم اللاعبين وتسليمه للواء أحمد الفولى كما تسلم الفولى قسم الحكام، وعرضت فرقة الفنون الشعبية عرض فنى قصير فى افتتاح البطولة.

بدء فعاليات بطولة الأقصر الدولية الرابعة للتايكوندو