||||Specified argument was out of the range of valid values. Parameter name: startIndex بدء تشغيل معدية لنقل العاملين بشركة قناة السويس للحاويات - بوابة الأهرام بوابة الأهرام

بدء تشغيل معدية لنقل العاملين بشركة قناة السويس للحاويات

14-2-2017 | 14:15

صورة للمعدية الجديدة

 

بورسعيد - خضر خضير

 قامت شركة قناة السويس للحاويات بمنطقة شرق بورسعيد بتشغيل إحدى المعديات التي تعاقدت عليها الشركة مع هيئة قناة السويس والخاصة بنقل عمال وموظفي الشركة من وإلى شرق التفريعة وغربها.

صرح بذلك هاني النادي، رئيس قطاع العلاقات العامة والحكومية، موضحًا أن هذا المشروع هو لاستمرار التعاون المثمر والبناء بين القطاع الخاص والحكومة المصرية، وحرص الدولة على تشجيع الاستثمار الأجنبي، وتذليل العقبات أمام الشركات الأجنبية العاملة بمصر.

ووجه "النادي" الشكر للقوات المسلحة وخاصة قائد الجيش الثاني الميداني وهيئة عملياته وجميع الجهات الأمنية المختصة، لموافقتهم وتعاونهم لتشغيل المعدية الخاصة بنقل العاملين من وإلى الشركة.

كما وجه الشكر للفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس، وذلك مع بدء تشغيل المعدية لصالح الشركة بميناء شرق بورسعيد، من أجل تسهيل حركة العاملين من وإلى الشركة، وتساهم في حل مشكلة انتقال العاملين، التى تواجهها منذ أكثرمن عشرة أعوام خاصة في ظل تكدس الشاحنات وكثافة حركة الانتقال بين بورفؤاد وشرق بورسعيد.

وأكد أن تشغيل المعدية الخاصة بالعاملين من أولويات الشركة، لتوفير وسيلة انتقال آمنة ومريحة، لتكتمل منظومة الأمن والسلامة والانضباط الخاصة بالعاملين بها، مشيرًا إلى أن شركة قناة السويس للحاويات تعمل في مصر منذ عام 2004، إلا أنها تعتبر أن عام 2017 نقلة نوعية في عمل الشركة كثمرة أساسية للشراكة البناءة مع الحكومة المصرية وهيئة قناة السويس.

بورسعيد


بورسعيد

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]