[x]

ثقافة وفنون

توقعات بفوز كبير لفيلم "لا لا لاند" من جوائز "بافتا" بعد حصد 7 من الجولدن جلوب

12-2-2017 | 15:17

فيلم لا لا لاند

الألمانية

يتوقع أن يحقق فيلم "لا لا لاند" الموسيقي الرومانسي، للمخرج الأمريكي، داميان تشازل، نجاحًا كبيرًا، خلال حفل توزيع جوائز الأكاديمية البريطانية ل فنون السينما والتليفزيون (بافتا)، اليوم الأحد، بعد أن حصد ال فيلم سبعا من جوائز الجولدن جلوب الأمريكية.


وتم إعلان ترشيح ال فيلم لعدد 11 جائزة من جوائز البافتا خلال إعلان ال ترشيح ات الأسبوع الماضي، من بينها، أفضل فيلم ، وأفضل تصوير سينمائي، وأفضل صوت.

وتم ترشيح تشازل لجائزة أفضل مخرج، وأفضل سيناريو، كما ينافس بطلا ال فيلم ، رايان جوسلينج وإيما ستون، على جائزتي البافتا لأفضل ممثل أول، وأفضل ممثلة أولى على الترتيب.

وقالت الأكاديمية البريطانية ل فنون السينما والتليفزيون "بافتا"، إن تشازل وجوسلينج وستون، قد أكدوا جميعًا حضورهم في حفل توزيع ال جوائز ، الذي يتم بثه تليفزيونيا مباشرة، مساء اليوم، ويقدمه الكاتب والفنان الكوميدي والممثل، ستيفن فراي.

وعلى البساط الأحمر، خلال الحفل الذي يقام في قاعة ألبرت الملكية في لندن، يتم أيضا الليلة تكريم الكاتب المخضرم، والمنتج، والمخرج، والممثل، ميل بروكس 90 عامًا، بمنحه وسام الزمالة، وهو أعلى جائزة تمنحها البافتا سنويا.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة