بالصور.. عشرات من حاجزي وحدات الإسكان يتظاهرون أمام مقر مؤتمر الشباب لعدم استلامهم الشقق منذ 2008

4-2-2017 | 16:16

عشرات من حاجزي وحدات الإسكان يتظاهرون أمام مقر مؤتمر الشباب

 

كفرالشيخ - علاء عبدالله

نظم عشرات من أهالى مدينة كفر الشيخ، اليوم السبت، وقفة احتجاجية، بجوار مبنى مديرية التربية والتعليم، أمام المركز الثقافى المقام به فاعليات مؤتمر الشباب، اعتراضًا على عدم حصولهم على وحدات سكنية منذ عام ٢٠٠٨.

انتقل المهندس راضى أمين، السكرتير العام لمحافظة كفر الشيخ، واللواء سمير أبو زامل مساعد مدير أمن كفر الشيخ، والعميد محمد عمار رئيس المباحث الجنائية بمديرية الأمن، وعدد من القيادات الأمنية، إلى المحتجين، فيما فرضت قوات الأمن كردونًا أمنيًا حول المحتجين، تزامنا مع عقد فاعليات مؤتمر الشباب بالمحافظة.

وحاول السكرتير العام للمحافظة، التفاوض مع الأهالي المحتجين، بشأن إنهاء وقفتهم، نظرا لإنشغال المحافظة بأعمال المؤتمر، وسوف يتم بحث مشاكلهم عقب انتهاء المؤتمر، فرفض الأهالى انصرافهم، معلنين استمرارهم فى وقفتهم الاحتجاجية.

وأكد أحمد يوسف، أحد الأهالى المحتجين، أن هناك عددًا من الأهالى بمدينة كفر الشيخ، تقدموا بطلبات الحصول على وحدات سكنية منذ عام ٢٠٠٨، بمجلس مدينة كفر الشيخ، ولم يصبهم الدور فى الحصول على طلباتهم حتى الآن، مشيرا إلى أنه حدثت مجاملات من جانب الموزعين لتلك الوحدات السكنية بحسب قولهم.



#

مادة إعلانية