بينهم هارب من 19 حكمًا.. حبس 3 محامين بالشرقية صادر ضدهم أحكام قضائية

4-2-2017 | 15:22

حبس متهم

 

الشرقية – عادل الشاعر

تمكنت مباحث الشرقية من ضبط محام مطلوب للتنفيذ عليه في 19 حكمًا جزئياً، و4 أحكام مستأنف، بقضايا إيصالات أمانة، كما تم حبس محام أخر وزوجته المحامية لتنفيذ حكم قضائي بالحبس 6 أشهر في قضايا "إتلاف" بمركز منيا القمح بمحافظة الشرقية.

تلقي مدير أمن الشرقية إخطارًا، من مدير البحث الجنائي، بالقبض على "السيد ع.م.م. ا."، (32 عامًا - محام)، مقيم مشتول السوق، مطلوب للتنفيذ عليه في 19 حكًما جزئيا، و4 أحكام مستأنف (إيصالات أمانة).

تم إخطار نقابة المحامين الفرعية بمركز مشتول السوق، والتي أكدت أن المذكور كان مقيدًا كمحام أمام المحاكم الإبتدائية، وتم شطبه من سجلات النقابة لمضي أكثر من 5 سنوات على موعد تجديد القيد بالنقابة، وهو الأن غير مدرج بجداول المحامين، ولا يوجد له ثمة بيانات بقاعدة البيانات الرئيسية بنقابة المحامين.

وفي نفس السياق تم حبس "السنى م."، (44 عامًا - محام حر)، و"رباب ا."، (34 عامًا - محامية حرة)، وهي زوجة "السني"، ومقيمان الصنافين مركز منيا القمح، للتنفيذ عليهم في القضية رقم 25930 جنح المركز لسنة 2016، والمقيدة برقم 560 لسنة 2017 مستأنف منيا القمح، بالحبس لمدة سنة (بتهمة إتلاف).

وتبين من تحريات المباحث أن المحامي وزجته سلما نفسيهما للمحكمة أمام قاضي الاستئناف، والذي أصدر حكمه بحبسهم 6 أشهر، تم التحفظ على المتهمين بحجز مركز شرطة منيا القمح، بعد إخطار نقابة المحامين الفرعية بالشرقية.

اقرأ ايضا:

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]