ورشة عمل لأعضاء "النور" بكفر الشيخ المشاركين في مؤتمر الشباب.. السبت

2-2-2017 | 21:01

سيد خليفة

 

كفرالشيخ - علاء عبدالله

نظمت أمانة حزب النور في محافظة كفر الشيخ، اليوم الخميس، ورشة عمل لأعضاء الحزب المشاركين في مؤتمر الشباب الأول الذى تنظمه المحافظة، بعد غد السبت، وذلك بحضور كل من سيد خليفة، نائب رئيس الحزب، والدكتور مجدى سليم، الأمين العام المساعد للحزب وأمين الحزب بالمحافظة.

كما شارك في الورشة كل من الدكتور محمد خليفة، ومحمد نافع، وعصام صلاح، وكلاء الحزب بالمحافظة، والبرلماني السابق عن الحزب محمد العزب، بالإضافة إلى الشباب المشاركين في المؤتمر.

وناقشت الورشة، الأوراق البحثية التي سيتقدم بها شباب الحزب في المؤتمر، وكيفية عرضها وفقًا للأولويات، والتي تضمنت رؤية الحزب في الارتقاء بالمحافظة، ومنها:- تطوير المنظومة التعليمية، والصحية، والزراعية، ومناقشة مشكلة الهجرة غير الشرعية، وكيفية الحد منها، وتوفير فرص عمل الشباب، والاستثمار في المحافظة، ومحاور التنمية المختلفة بالمحافظة.

يذكر أن محافظة كفر الشيخ ستنظم مؤتمر الشباب السبت 4 فبراير المقبل، بحضور 2000 شاب وفتاة من أبناء المحافظة، بمشاركة العديد من الوزراء والمحافظين، والشخصيات العامة والحزبية، وأعضاء مجلس النواب، وأساتذة الجامعة، والشخصيات السياسية، وممثلي النقابات، ومؤسسات المجتمع المدني، والجمعيات الأهلية.

يأتي ذلك إطار دعوة الرئيس عبد الفتاح السيسي، بعقد المؤتمر الوطني للشباب بمختلف محافظات الجمهورية، إيمانًا بدورهم، وتشجيعًا لهم للاستفادة من طاقاتهم وقدراتهم على الابتكار والإبداع في مختلف المجالات.

[x]