سيطرة بوركينية.. وارتباك مصري .. تعادل سلبي بين الفراعنة والخيول في الشوط الأول

1-2-2017 | 21:46

مصر و بوركينا فاسو - وكالة فرانس برس

 

الجابون – محمد فاروق هندي

في لقائهما الذي انطلق في الثامنة مساء اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة، باستاد دانجوندجي، في الدور قبل النهائي لبطولة الأمم الإفريقية التي تستضيفها الجابون خلال الفترة من 14 يناير حتى 5 فبراير.


ويبدأ الفراعنة اللقاء بكل من، عصام الحضري في حراسة المرمي، وأحمد المحمدي وعلي جبر، وأحمد حجازي، وأحمد فتحي في الدفاع، وطارق حامد، وإبراهيم صلاح كلاعبي ارتكاز، وأمامهم الثلاثي، محمد صلاح، وعبد الله السعيد، وتريزيجيه، خلف مهاجم وحيد محمود عبد المنعم كهربا.


فيما بدأ المنتخب البوكيني اللقاء بتشكيل يضم الحارس كواكو كوفي لحراسة المرمي، وأمامه ، باكاري كونيه، ويوسوفو دايو، وستيف ياجو، وياكوبا كوليبالي في الدفاع، وعبدالرزاق تراوري، وإبراهيم توري، وشارل كابوري، وبريجوسي ناكولما في خط الوسط، وأريستيد بانسيه، وبيرتراند تراوري في الهجوم.


واضطر الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر ، إلى الدفع بمحمود كهربا في مركز المهاجم الصريح، بعد إصابة مهاجمي المنتخب مروان محسن، وكوكا.


وعلى غير المتوقع بدأ البرتغالي باولو دوارتي المدير الفني لمنتخب بوركينا فاسو ، اللفاء واثقًا بقدرات لاعبيه، الذين ضغطوا على لاعبي مصر في جميع أرجاء الملعب، وأفقدوهم القدرة على بناء هجمات منظمة، فكان اللجوء للمهارات الخاصة لمحمد صلاح، وتريزيجيه وكهربا.


ودانت السيطرة للخيول البوركينية على مجريات اللقاء لأكثر من نصف ساعة، قبل أن يبدأ المنتخب ال مصر ي مبادلتهم الهجمات، إلا أن التفوق استمر للمنتخب البوركيني بفضل تحركات ومهارات الثلاثي بريجوسي ناكولما، وأريستيد بانسيه، وبيرتراند تراوري.


وقبل نهاية الشوط الأول نال أحمد فتحي إنذارًا للخشونة.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]