فاتن الحلو:3 حفلات يوميا للسيرك الأوروبى خلال عيد الأضحى المبارك

12-11-2010 | 20:42

 

فاطمة شعراوى

قررت مدربة الوحوش الشهيرة فاتن الحلو رئيس مجلس إدارة السيرك الأوروبى تقديم 3 حفلات يوميا بداية من أول أيام عيد الأضحى المبارك و صرحت قائلة " السيرك الاوروبى بمقره الدائم والوحيد بنادى الشمس الرياضى سوف يستقبل 3 حفلات، الأولى فى العاشرة صباحا والثانية فى الخامسة مساءً والثالثه فى الثامنة، حيث يتم تقديم برنامج مدته ساعتين ونصف الساعة يقدم من خلاله اثنتى عشر فقرة من الفقرات التى اشتهر بها السيرك الأوروبى على رأسها فقرات الوحوش المفترسه التى تشمل الأسود والنمور والثعابين العاصرة و فقرات الساحر والأطباق والحبال الهوائية، إلى جانب المهرجين والدودة الشقية.

وهى فقرات يستمتع معها الكبار والصغار.
وأضافت، البرنامج الذى قمنا باخيتاره للعيد برنامج جديد تماما وكما عودنا عشاق السيرك بتقديم كل ماهو جديد، وتابعت معنا الأوساط الفنية والثقافية برنامج سيرك الجليد وهوليود سيركوس خلال الفترة الماضية.
و سوف يتابع جمهور العيد برنامج أعتبره امتدادا لنجاحات السيرك الأوروبى الذى احتفلنا هذا العام بمرور 25عاما على قيام زوجى الراحل ابراهيم الحلو بتأسيسه.
وأشارت فاتن الحلو إلى أن هناك العديد من الشكاوى التى بدأت تصلها مؤخرا بسبب استخدام البعض لاسم السيرك الاوروبى وتقديم عروض رديئة تحت هذا المسمى، وهم لاينتمون الى السيرك الاوروبى بأى شكل من الأشكال.
فمنهم من يجوب المحافظات ومنهم من يسعى إلى المدارس ويسئيون إلى اسم السيرك الأوروبى والقيمه الفنيه التى حققها طيلة تاريخه الفنى.
وقد قمنا باتخاذ العديد من الإجراءات القانونية للحد من هذه الظاهرة التى تنال من نجاحاتنا.
كما قمنا بتحذير الجهات من التعامل مع أى جهه أخرى تدعى أنها تمثل السيرك الأوروبى أو السيرك المصرى الأوروبى أو أي أسماء مشابهة.
ونؤكد من هنا أن مقر سيرك فاتن الحلو هو المقر الدائم والوحيد بنادى الشمس الرياضى بمصر الجديدة
يذكر أن رائدة ترويض الوحوش المفترسه فاتن الحلو قد تم تكريمها خلال الأيام القليلة الماضيه فى العديد من الجهات والهئيات والوزارات داخل مصر وخارجها، آخرها تكريم من وزارات السياحة والصحة والداخلية، لما لها من نشاط فنى ملحوظ وتمثيل مشرف كفنانه ذات طبيعة خاصة.

مادة إعلانية

[x]