أحمـد البري يكتب: فكرة للسياحة الرياضية مع منتخبنا الوطني

31-1-2017 | 00:371642

أحمـد البري يكتب: فكرة للسياحة الرياضية مع منتخبنا الوطني

31-1-2017 | 00:371642
31-1-2017 | 00:371642طباعة

منتخبنا الوطنى يتألق فى الجابون

أعلن شريف فتحى وزير الطيران المدنى تقديم تذاكر طيران بأسعار مخفضة للغاية لنقل المشجعين المصريين إلى الجابون لمؤازرة منتخبنا الوطنى فى حالة الوصول إلى نهائى بطولة إفريقيا لكرة القدم.

 

وقال إن هناك تنسيقا مع شركة مصر للطيران، وشركة الكرنك للسياحة بالتعاون مع شركات أخرى لتنظيم رحلات النهائى بأسعار تنافسية لأخذ أكبر عدد من المشجعين، وأنه سيتم بحث موضوع التأشيرات مع السفارة المصرية بالجابون لعمل تأشيرات مجمعة بالنسبة للمشجعين، لأن فترة الإقامة ستكون قليلة.

 

وفى السياق نفسه أعلن المهندس خالد عبدالعزيز وزير الرياضة، أنه تحدث مع اتحاد الكرة ووزير السياحة، لتخفيض قيمة تذاكر الطيران لروابط المشجعين لمساندة المنتخب المصرى إذا وصل إلى المباراة النهائية فى البطولة، وقال إنه ربما يكون هناك تمثيل حكومى فى المباراة النهائية.

 

وأحسب أن هذه الفكرة سوف تؤتى ثمارها فى تشجيع السياحة الرياضية ـ إن صح التعبير ـ بمؤازرة الفرق الرياضية المصرية، ولاسيما منتخباتنا فى كرة القدم، وسوف تكون هناك فرصة لمشجعى الرياضة ومحبيها حول العالم للتعرف على جماهير الرياضة المصرية عن قرب، كما أنها تساعد فى توطيد علاقات الجماهير بإدارات أنديتها، والتعريف بالمقاصد السياحية فى مصر، فالرياضة لها تأثير كبير فى نفوس الكثيرين.



أحمـد البري يكتب: فكرة للسياحة الرياضية مع منتخبنا الوطني