المنتخب العسكري يخسر أمام عمان بركلات الترجيح (4 / 1) في نصف نهائي كأس العالم

26-1-2017 | 17:57

المنتخب العسكري

 

خالد عبدالعزيز

فشل المنتخب الوطني العسكري في التأهل للمباراة النهائية ب كأس العالم العسكرية ، بعد خسارته أمام سلطنة عمان مستضيف البطولة بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة (4 / 1)، بعدما كان  اللقاء قد انتهى بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، وذلك في اللقاء الذي أقيم بين الفريقين على ملعب مجمع السلطان قابوس الرياضى ببوشر، فى الدور قبل النهائى لبطولة كأس العالم العسكرية .

تقدم أحمد الشيخ بالهدف الأول في الدقيقة 71 من عمر اللقاء بعد استغلاله لخطأ حارس المرمى، قبل أن يتعادل المنتخب العماني في الدقيقة 85 عن طريق ركلة جزاء سددها عبد العزيز المقبالي فى شباك محمد عواد ، ليلجأ الفريقان إلى خوض شوطين إضافيين.

وفي الوقت الإضافي تقدم أصحاب الأرض في الدقيقة الرابعة من الشوط الأول عن طريق ضربة رأس للمهاجم عبدالعزيز المقبالي نتيجة خطأ للمدافع المصري أحمد سامي، قبل أن يتمكن الأخير من تصحيح خطأه وإحراز هدف التعادل بضربة رأس في الدقيقة 96 من المباراة.

وفي ركلات الترجيح أضاع الثنائي حسام باولو وأحمد سامي، فيما أحرز الركلة الوحيدة للفراعنة أحمد الشيخ ، بينما لم يتمكن الحارس المصري من التصدي لأي ركلة.

ومن المنتظر أن يواجه المنتخب العماني الفائز من لقاء سوريا وقطر في المباراة النهائية يوم الأحد المقبل، بينما تلتقي مصر مع الخاسر في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]