وزير الداخلية: سنستمر مع أشقائنا من رجال القوات المسلحة فى حفظ جبهتنا الداخلية وتحقيق الأمن الشامل

24-1-2017 | 12:05

وزير الداخلية خلال كلمته

 

وسام عبد العليم

قال مجدي عبد الغفار وزيرالداخلية، إن هذا اليوم وهو ذكري احتفالات عيد الشرطة صار رمزا متجددا لشهداء الوطن الأوفياء الذين جادوا بأوراحهم في سبيل الوطن.

وأكد وزير الداخلية خلال كلمته بالاحتفال بعيد الشرطة الـ 65، أن أبناء الشرطة مدركين بإيمان راسخ بأن أمن الوطن رسالة تتواصل مهما بلغت التضحيات.

وأضاتف وزير الداخلية، أنه رغم الأرواح التى تستشهد فى سبيل الوطن إلا أن ذلك لن يزيد أبناء الشرطة إلا عزما وإصرارا من أجل عزة الوطن وعزة كرامته وصون أمنه.

وقال :"تزيد التحديات الأمنية عزيمة رجال الشرطة إصرارا على المواجهة.. نستقبل عيد الشرطة الـ 65 وسط مخاطر وتحديات تواجه هذا الوطن.

ولفت وزير الداخلية أن رغم تحديات الإرهاب والمخاطر إلا أن مصر تسير فى طريقها ، قائلا:" ستظل مصر قادرة علب ترسيخ أمنها وآمال شعبها فى تحسن الأحوال".

وتابع وزير الداخلية : تضاعفت مخاطر الارهاب بعد أن اصبح أداة لنشوب الصراعات، ومصر مضت فى طريق البناء والتقدم وسيمضي رجال الشرطة فى مواجهة الجريمة والارهاب بكل حسم حفاظا على أمن الوطن.

وأكد وزير الداخلية أن مصر مضت فى طريق البناء والتقدم رغم ماتواجهه من مخاطر وبصفة خاصة الإرهاب، وسنستمر مع أشقائنا من رجال القوات المسلحة فى حفظ جبتهنا الداخلية وتحقيق الأمن الشامل.

واكد وزيرالداخلية قائلا: سنظل حريصين علي النهوض بمهام الشرطة حفاظا عل سلامة الجبهة الداخلية.

وفى ختام كلمة وزير الداخلية قدم مجسمًا لشعار الشرطة هدية تذكارية للرئيس عبد الفتاح السيسي.

شارك برأيك

توقع من سيتوج بكأس الأميرة الإفريقية ؟

اقرأ ايضا:

مادة إعلانية

[x]