بالصور.. عودة أنوشكا للغناء وظهور بطلة العيال كبرت بعد غياب فى "معكم" غدًا

19-1-2017 | 15:59

أنوشكا

 

مي عبدالله

يستضيف برنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية منى على شاشة سي بي سي الفنانة أنوشكا بعد سنوات طويلة من التوقف عن الغناء وذلك غدًا الجمعة في تمام التاسعة مساءً.

وتفاجىء أنوشكا جمهورها بالغناء من جديد ويتفاعل معها جمهور البرنامج فى الاستديو حيث تقول بعد أداء إحدى أغنياتها في الاستوديو "كنت فاكره أني نسيت الغنا".

كما تكشف النجمة أنوشكا عن سبب توقفها عن الغناء وكواليس عودتها من جديد بأغانٍ جديدة، وتروي سبب حزنها عندما يقال إنها ليست مصرية حيث تقول "ولدت لأب مصري وأم أرمينية والتحقت بمدارس "كالوسديان" الأرمينية وكانت المدرسة مهتمة جدا بالنشاط الفني والرياضي وكنت مميزة جدا بسبب صوتي، وكنت أغني للتلاميذ فى المدرسة".

وتعلق أنوشكا على وصف منى الشاذلى وجمهور البرنامج على دور "قسمت" في مسلسل جراند أوتيل بأنها كانت شريرة وارتكبت جرائم فى المسلسل حيث ترد بقولها :" حطوا نفسكم مكانها واحدة سلمت كل ما تملك لزوجها وفى الآخر يروح يتجوز عليها الخادمة المطلوب إيه أنها تطبطب عليه".

وتحكي انوشكا عن كواليس دورها فى مسلسل جراند اوتيل فى رمضان الماضى وتقول "إلى الآن أتلقى تكريمات عن هذا الدور هذا الدور، وهو من أفضل ما قدمت في حياتي الفنية".

وتتحدث عن الإكسسوارات التي أدت بها الدور فى المسلسل وتقول إنها جميعها ملكها، كما تحكي حكاية كل قطعة إكسسوار، ومن أين اشترتها وسعرها ، وأيضًا تتحدث عن ردود أصدقائها أقاربها عن دورها "قسمت" في "جراند اوتيل" وتقول "البعض قال إنني كنت بمثل بمزاج، وبالفعل هذا حقيقي لأنني كنت مستمتعة وأنا ذاهبة إلى عملي، رغم الضغط النفسي والإرهاق، ففي جراند أوتيل كنا نسلم راية التصوير لبعضنا لكن المشاهد كانت ممتعة مع أحمد داود وسوسن بدر".

وفي فقرة أخرى من البرنامج تظهر الفنانة نادية شكري إحدى بطلات مسرحية "العيال كبرت" وذلك بعد غياب حيث تحكي كواليس المسرحية الأكثر مشاهدة فى تاريخ المسرح المصري وتكشف عن علاقتها بالفنانة الكبيرة كريمة مختار التي رحلت عن عالمنا قبل أيام.

وتحكي شكري عن سبب حزنها من الصورة التى انتشرت مؤخرا على الفيسبوك برحيل كل أسرة المسرحية عن دنيانا دون ذكر بقائها علي قيد الحياة.


#