تأجيل محاكمة والد بطلة المصارعة بتهمة قتلها إلى جلسة 15 أبريل المقبل

18-1-2017 | 12:56

ريم مجدى بطلة المصارعة

 

الإسماعيلية - خالد لطفي

قررت محكمة جنايات الإسماعيلية برئاسة المستشار صلاح حريز وعضوية المستشارين بولس رفعت ومحمد رأفت بأمانة سر محمد عبد الستار ومحمد عبدالهادى، تأجيل محاكمة والد البطلة ريم مجدى بطلة المصارعة والتى لقيت مصرعها بعد قيام والدها مجدى كابوريا بالاعتداء عليها بالضرب المبرح خلال نوفمبر الماضى، لحضور المتهم من محبسه إلى جلسة 15 أبريل المقبل.

كانت النيابة العامة التى باشر تحقيقاتها المستشارين محمد العوضي رئيس النيابة الكلية، وكمال الشناوى رئيس نيابة مركز الإسماعيلية قررت حبس والد البطلة على ذمة التحقيق وتم تحويله إلي محكمة الجنايات ووجهت له تهمة ضرب أفضى إلى موت، كما قررت استخراج جثة البطلة بعد 4 أيام من دفنها، وانتداب الطب الشرعي لتشريحها لمعرفة سبب الوفاة .

وتبين من التحقيقات كذب ادعاءات والدها، وبسؤال والدة البطلة، أكدت أن هناك مشادة كلامية وقعت بين ابنتها وزوجها أثناء التمرين، قام على أثرها والد ريم بضربها بقدمه، لعدم التركيز في التمرين بسبب انشغالها الدائم بموقع التواصل الاجتماعي"فيس بوك"، وقام على أثرها بلطمها على وجهها.

وأوضحت أن ابنتها تعرضت لضرب مبرح على يد والدها بسبب تقصيرها في التمرين، وهو ما دفعه لركلها وضربها، مما أحدث بها إصابات أدت لوفاتها.


شارك برأيك

توقع من سيتوج بكأس الأميرة الإفريقية ؟

مادة إعلانية

[x]