ادعى قدرته على شفاء عجز الرجال.. إخلاء سبيل طبيب مشهور بكفالة 200 ألف جنيه لإصابة شخصين بالعجز الجنسي

17-1-2017 | 18:24

صورة ارشيفية - إخلاء سبيل

 

احمد السنى

قررت نيابة العجوزة، برئاسة المستشار هادي عزب، إخلاء سبيل طبيب ب كفالة مالية 200 ألف جنيه، وذلك لاتهامه بالإهمال الطبي المتسبب في إصابة رجل أعمال وآخر بعجز جنسي مزمن، في بلاغين منفصلين.

كشفت تحقيقات المستشار، أحمد علام، وكيل أول النيابة، أن المتهم أعلن عن عمله كطبيب في إحدى القنوات الفضائية، وأنه يستطيع علاج الضعف الجنسي واستئصال دوالي الخصيتين، وتكبير حجم القضيب وتطويله عند الرجال، إلا أنه تسبب في إصابة رجل أعمال شخص آخر بعجز جنسي مزمن نتيجة العلاج، وقد حررا بلاغين بما حدث معهما.

وقال رجل الأعمال في تحقيقات النيابة العامة، إنه عندما شاهد الإعلان توجه لعيادة الطبيب بشارع جامعة الدول العربية بالمهندسين، لتلقي العلاج، وبدأت عملية العلاج بحقن رجل الأعمال بمادة كيميائية، في منطقة حساسة من جسده، لكنه بعد فترة لم يشعر بأي تحسن، وأحس بعجز جنسي كامل علي عكس طبيعته قبل تلقي العلاج، فتوجه لطبيب آخر متخصص في المسالك البولية، والذي أكد إصابته بعجز جنسي مزمن بسبب المادة الكيميائية.

وتسلمت النيابة تقرير الطب الشرعي عن حالة رجل الأعمال، والذي أكد أن المادة الكيميائية تسببت في إصابته بالعجز الجنسي، وبناء علي ذلك أمرت النيابة بقرارها المتقدم.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]