||||Specified argument was out of the range of valid values. Parameter name: startIndex معنويات الفراعنة مرتفعة قبل مواجهة مالي.. والحضري وفتحي يشعلان حماس اللاعبين - بوابة الأهرام بوابة الأهرام

معنويات الفراعنة مرتفعة قبل مواجهة مالي.. والحضري وفتحي يشعلان حماس اللاعبين

17-1-2017 | 14:52

كوبر

 

الجابون _ محمد فاروق هندي

تسود حالة من الثقة والمعنويات المرتفعة في مقر إقامة المنتخب المصري الأول لكرة القدم بفندق تشي جيمي بمدينة بورت جنتيل بالجابون، قبل المواجهة المرتقبة مع منتخب مالي في التاسعة مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة في مستهل مشوار الفراعنة ضمن منافسات المجموعة الرابعة لنهائيات بطولة الأمم الإفريقية التي تستضيفها الجابون خلال الفترة من ١٤ يناير حتي ٥ فبراير.

وتناول اللاعبون وجبة الإفطار مع السفير المصري بالجابون أحمد بكر الذي جاء من العاصمة ليبرافيل لمساندة المنتخب.

وبعد تناول وجبة الإفطار حرص عصام الحضري قائد الفراعنة، وأحمد فتحي نجم المنتخب على تحفيز اللاعبين وإشعال حماسهم قبل المواجهة المرتقبة، حيث يقوم النجمان، ولاسيما الحضري بدور إيجابي كبير مع زملائهم منذ صعود لاعبي المنتخب على متن الطائرة المتجهة إلى الجابون، وهو ما ينفي تماما ما تردد عبر وسائل التواصل الاجتماعي عن وجود مشاكل أي غضب بين صفوف اللاعبين بسبب عدم اختيارهم ضمن التشكيل الأساسي للفريق.

الأمر ذاته أكدته تصريحات إيهاب لهيطة مدير المنتخب، في تصريحات صحفية للبعثة الإعلامية المرافقة للمنتخب في الجابون، وقال لهيطة "لا توجد أي مشاكل داخل البعثة، والجهاز الفني لم يعلن التشكيل بعد".


1


1


1


1

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]