||||Specified argument was out of the range of valid values. Parameter name: startIndex قطاع الفنون التشكيلية يحتفي بتجربة الفنان رضا عبد السلام.. الأربعاء - بوابة الأهرام بوابة الأهرام

قطاع الفنون التشكيلية يحتفي بتجربة الفنان رضا عبد السلام.. الأربعاء

15-1-2017 | 17:08

الفنان رضا عبد السلام

 

محمد فايز جاد

يحتفي قطاع الفنون التشكيلية بالفنان د. رضا عبد السلام ومشواره الفني، وذلك من خلال المعرض الاستيعادي الذي تستضيفه قاعات مركز الجزيرة للفنون، ويفتتحه د. خالد سرور، رئيس القطاع، وذلك في السابعة من مساء الأربعاء 18 يناير، بحضور عدد من الفنانين والنقاد التشكيليين.

ويضم المعرض، الذي يأتي تحت عنوان "الانطلاق الحر في فضاء التجريب والتجريد والتعبير"، مجموعة متنوعة من الأعمال الفنية التي أنتجها الفنان على مدار مسيرته الفنية (تعبيرية وتجريدية وكولاج ورسومات صحفية) تُقدم ملامح لمحطات مهمة في تجربته الإبداعية، فضلًا عن مجموعة حديثة من الأعمال تُعرض للمرة الأولى.

وعن المعرض يقول سرور "يُطالعنا أ.د.رضا عبدالسلام بعرضٍ جديد لتجربته الإبداعية المُثيرة للتأمل والدهشة، تجربة شهدت نقلات واضحة ومحاولات التجريب المستمر في أتون بحثه عن الانسجام بين الأصالة والمعاصرة، تكشف جوانب منها عن عالمه الخاص وشخصيته المُغامرة لاسيما ولوجه لفنون ما بعد الحداثة ضمن مقدمة الفنانين المصريين والعرب في هذا المضمار، تجربة تضمن للمتلقي مشاهدة ذات بُعد بصري مختلف يتسم بالثراء والتنوع من حيث المدارس والخامات والتكوين نتاج شغفه الدائم لملامسة مناطق جديدة غير تقليدية في فضاء الإبداع، وقد استطاع تحرير ذاته من حيزها المادي فذهب بعيدًا في عالم شديد الخصوصية من الخيالات والرؤى ليجد نفسه وقد وقف في توازٍ مع واقعه لُيعبر عنه من منظور خاص وزوايا مختلفة كسرت الإطار المادي للوحة ومسطحها ...".







اقرأ ايضا:

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]