||||Specified argument was out of the range of valid values. Parameter name: startIndex البلتاجي وعودة يترافعان عن نفسيهما فى أحداث البحر الأعظم - بوابة الأهرام بوابة الأهرام

البلتاجي وعودة يترافعان عن نفسيهما فى "أحداث البحر الأعظم"

11-1-2017 | 14:19

محمد بديع

 

فاطمة فؤاد

واصلت محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار حسين قنديل، جلسة إعادة محاكمة محمد بديع، المرشد العام لجماعة الإخوان و13 آخرين لاتهامهم بالتحريض على ارتكاب أعمال العنف بشارع البحر الأعظم عقب عزل مرسي.

وسمحت المحكمة للمتهم محمد البلتاجى بالحديث، وطلب من هيئة المحكمة مخاطبة قسم الصوتيات والتخاطب وسؤاله عن كيفية أخذ بصمة الصوت بطريقة يقينية وتساءل عن الأجهزة المستخدمة فى هذا؟ وهل يمكن التعرف على صاحب الصوت بشكل يقينى من خلال السماع بالأذن؟.

وطلب البلتاجى من المحكمة استخدام الأجهزة الحديثة فى ذلك مثل جهاز "سترسبنسون" كما اتهم خبير الأصوات بالتزوير وأنه لم يقابل ذلك الشخص من قبل وطلب من المحكمة مخاطبة سجن العقرب.

واستمعت المحكمة إلى المتهم باسم عودة وقال إنه سعيد بتواجده، أمام الهيئة وأن المنصة التي يجلس عليها رئيس المحكمة وصل إليها بعد خبرة وتعب، وأكد أن اللجنة الفنية مستواها الفني المحدود يضع علامات استفهام حول تقاريرها، كيف لهذه اللجنة التي ليس لديها علم بأن تحدد أشخاصًا من صورهم وأصواتهم فقط..؟، الإشكالية لا توجد مهنية للجنة".

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]