الدفاع المدنى السعودى يخمد حريقًا شب فى خيام بمشعر عرفات

11-11-2010 | 19:21

 

الألمانية

أعلن مصدر رسمي سعودي، أن خياما تقليدية في مشعر عرفات، بمنطقة مكة المكرمة بغرب المملكة، تعرضت اليوم الخميس إلى حريق ، تمت السيطرة عليه دون أي خسائر في الأرواح.

وأوضح الرائد عبدالله بن ثابت العرابي الحارثي، المتحدث الإعلامي للمديرية العامة للدفاع المدني بالحج، في بيان له اليوم الخميس، أنه "فور تلقي البلاغ بحدوث ال حريق في مخيم في عرفات، هرعت فرق الدفاع المدني لمباشرة الحادث".
أضاف أن قوات الدفاع المدني "تمكنت من محاصرة النار في المخيم، وإخمادها، حيث كان لسرعة مباشرة فرق الدفاع المدني للبلاغ، ووصولها لموقع ال حريق ، أثرها الفاعل، موضحا "أنه يجري حاليا التحقيق، لمعرفة أسباب الحادث".
من جانب آخر، أكد الدكتور عبد الله بن عبد العزيز الربيعة، وزير الصحة السعودي، اليوم الخميس خلو ال حجاج ، العابرين من منفذ مطار الملك عبد العزيز الدولي في جدة، من أي أمراض وبائية أو محجرية.
وقال الدكتور الربيعة -في تصريح صحفي، عقب تفقده اليوم منفذ مطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة، وإطلاعه على سير عمل المراقبة الوبائي، في صالات المطار- إن الفرق الطبية، تعمل في 18 صالة في المطار، وتقوم بمراجعة شهادات التطعيم، وإعطاء اللقاحات المطلوبة.
وأكد تجهيز جميع مرافق وزارة الصحة في المشاعر المقدسة، واكتمال استعداداتها لاستقبال ضيوف الرحمن، وتقديم أفضل الخدمات الصحية.

مادة إعلانية

[x]