القبض على المتهم بذبح "صاحب محل الخمور" بالإسكندرية

4-1-2017 | 10:0016151

القبض على المتهم بذبح "صاحب محل الخمور" بالإسكندرية

الإسكندرية - أحمد صبري
4-1-2017 | 10:0016151
4-1-2017 | 10:0016151طباعة

حادث قتل "صاحب محل الخمور"

نجحت الأجهزة الأمنية بالإسكندرية، في ساعة مبكرة من صباح اليوم، في إلقاء القبض على المتهم بقتل صاحب محل الخمور الإسكندرية.



وكانت التحريات التي قام بها فريق البحث من ضباط البحث الجنائي قد توصلت إلى تحديد هوية مرتكب الحادث حيث تبين أنه عادل س، 48 سنة.

وتمكنت قوة أمنية من ضبط المتهم أثناء اختبائه في إحدى البنايات بمنطقة شاكوس، بدائرة قسم شرطة أول المنتزة، شرق الإسكندرية، حيث يجرى في الوقت الحالي تحقيقات موسعة معه لمعرفة ملابسات ارتكابه للحادث.

كان ضباط المباحث بمديرية أمن الإسكندرية، قد قاموا بتفريغ كاميرات المراقبة بعدد من المحال المجاورة للمحل الذي شهد الواقعة بشارع خالد بن الوليد بدائرة قسم شرطة المنتزة شرق المدينة.

وكشفت كاميرات مراقبة كانت مثبته في محل مجاور لمحل الضحية ملابسات الحادث وقيام القاتل بتمرير السكين علي رقبة الضحية مرتين حتى سقط علي الأرض ولفظ أنفاسه الأخيرة.

واستمعت النيابة، لأقوال شهود العيان بالمحلات المجاورة للمحل الذي شهد الواقعة، والذين قالوا إن القاتل كان يرتدي معطفا أصفر اللون وأخرج سكينا كبير الحجم من طيات ملابسه وقام بذبح"يوسف لمعي" أثناء جلوسه علي مقعد أمام محله يدخن "الشيشة" وفر هاربا.

كما توجه فريق من نيابة أول المنتزة أول لمعاينة المحل الذى يحمل اسم "رويال"، وأمرت النيابة بالتحفظ على جميع كاميرات المراقبة الموجودة بالمحلات بمحيط الحادث وندب خبراء الأدلة الجنائية وتشريح جثة المجنى عليه.

اقرأ ايضا:

القبض على المتهم بذبح "صاحب محل الخمور" بالإسكندرية