وفاة مخبر مصاب في واقعة إطلاق نار على رئيس مباحث إبشواي بالفيوم

3-1-2017 | 23:33

صورة ارشيفية

 

الفيوم-بوابة الأهرام:

توفي يحيى محمد عبدالستار، مخبر من قوة شرطة مركز إبشواي، متأثرا بإصابته بعيارين ناريين، في واقعة، إطلاق مجهولين أعيرة نارية، على سيارة شرطة "بوكس"، عند قرية العجميين، مساء اليوم، الثلاثاء، كما قرر أطباء مستشفى جامعة الفيوم، تحويل رئيس مباحث إبشواي المصاب، إلى مستشفى الشرطة بالعجوزة، لاستكمال فحوصاته الطبية.

كان مجهولون أطلقوا أعيرة نارية على سيارة شرطة، يستقلها الرائد محمود مصطفى عبدالعليم، رئيس مباحث مركز إبشواي، وأفراد قوة من مركز شرطة إبشواي، عند قرية العجميين، لتنفيذ مهمة لضبط بعض المطلوبين، مساء اليوم، حيث أصيب رئيس المباحث بعيارين ناريين في الصدر والذراع، كما أصيب المخبر، بعيارين ناريين، في الصدر، حسب المصادر الطبية، نقلا على إثرها إلى مستشفى جامعة الفيوم، للعلاج.

وقال مصدر أمني مطلع، إن رئيس المباحث والمخبر، كانا ضمن قوة أمنية، تستقل سيارة شرطة "بوكس"، في مهمة لضبط بعض المطلوبين، وعند مرورهم من قرية العجميين، أطلق مجهولون أعيرة نارية عليهم، وفروا هاربين.

وتم نقل المصابين، إلى مستشفى جامعة الفيوم، بواسطة سيارة أجرة، حيث أجريت لهما جراحة، وكانت حالة رئيس المباحث مستقرة، أما الحالة الصحية للمخبر كانت سيئة، حيث توفى متأثرا بإصابته، بينما تقرر تحويل رئيس المباحث إلى مستشفى الشرطة بالعجوزة، وتم نقله بواسطة سيارة إسعاف.

تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق، والتي كلفت إدارة البحث الجنائي، بإجراء التحريات، لمعرفة هوية الجناة.