أخبار

بالفيديو.. أكبر موقع لوحدات الإسكان الاجتماعي بأكتوبر يتضمن 43 ألف وحدة سكنية تُسلم قبل 30 يونيو المقبل

3-1-2017 | 22:20

وحدات اسكان

عصمت الشامي

نشرت وزارة الإسكان فيديو، وصفته بأكبر موقع لوحدات الإسكان الاجتماعي في المنطقة، والذي يتضمن 43 ألف وحدة سكنية، يتم تنفيذها في مدينة 6 أكتوبر بالخدمات، ومن المقرر الانتهاء منها العام الجاري.

وعرض وزير الإسكان ذلك المشروع على الرئيس السيسي خلال اجتماع اليوم، الثلاثاء، والذي كان يعرض فيه الموقف التنفيذي لمشروعات الإسكان الاجتماعي الجاري تنفيذها، بالإضافة إلى الجهود التي تتم لتطوير المناطق غير المخططة.

كان المتحدث الرئاسي أعلن في بيان اليوم، تفاصيل لقاء الرئيس السيسي بوزير الإسكان، وأوضح فيه، أن الدكتور مصطفى مدبولي، أشار خلال الاجتماع إلى أنه من المقرر الانتهاء من تنفيذ نحو 43 ألف وحدة سكنية في مدينة السادس من أكتوبر بالجيزة قبل30 يونيو من العام الجاري، وذلك على الرغم من أن أعمال التنفيذ بدأت في مايو الماضي.

وأكد البيان الرئاسي، أن الرئيس وجه في هذا الإطار بضرورة إتمام مشروعات الإسكان الاجتماعي الجاري تنفيذها وفقاً لأعلى مستويات الجودة، والانتهاء منها في مواعيدها المقررة، فضلاً عن مراعاة أن تتسم جهود تطوير المناطق غير المخططة بالتكامل، بحيث لا تقتصر على التطوير الإنشائي فقط، وإنما تمتد لتشمل الجوانب الاجتماعية والاقتصادية والثقافية، على النحو الذي يحقق ارتقاءً ملموساً في مستوى التنمية البشرية الشامل للمواطنين من قاطني هذه المناطق.

اقرأ ايضا:

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة