||||Specified argument was out of the range of valid values. Parameter name: startIndex الفيوم تطرح 670 فدانًا للاستثمار في عدد من المشروعات السياحية والزراعية والإنتاجية - بوابة الأهرام بوابة الأهرام

الفيوم تطرح 670 فدانًا للاستثمار في عدد من المشروعات السياحية والزراعية والإنتاجية

31-12-2016 | 15:19

الدكتور جمال سامي

 

الفيوم-بوابة الأهرام:

صرح الدكتور جمال سامي، محافظ الفيوم، اليوم السبت، بأن المحافظة طرحت عددًا من الأراضي، لإقامة مشروعات استثمارية عليها، وفقًا لقانون الاستثمار 17 لسنة 2015، في إطار سعيها لدفع عجلة التنمية والاستثمار، وتشجيع المستثمرعلى إقامة مشروعات استثمارية جادة وهادفة بالمحافظة.

وأضاف محافظ الفيوم، في بيان صحفي، أنه تم الإعلان عن طرح مساحة 120 فدانًا للاستثمار السياحي على الساحل الجنوبي لبحيرة قارون؛ لإقامة عدد من القرى السياحية والفنادق، ونادي رياضات مائية، وألعاب ترفيهية، وطرح مساحة 27 فدانًا بقرية تونس على الساحل الجنوبي لبحيرة قارون، بغرض إقامة مشروعات سياحية متنوعة عليها.

وأشار محافظ الفيوم، إلى أنه تم الإعلان عن طرح مساحة 500 فدان، بقصر الباسل بمركز إطسا، لإقامة مشروع دواجن تكاملي، يتضمن إقامة مزارع دواجن عليها، ومصنع أعلاف، وخدمات بيطرية، وأماكن للزراعات التي تخدم المشروع، وكذلك طرح مساحة 22 فدانًا على طريق (القاهرة - الفيوم) بمنطقة كوم أوشيم، لإقامة منطقة منافذ تجارية عليها للشركات، والمحلات، تتضمن مطاعم، وأماكن ترفيهية، وساحة انتظار سيارات.

وأكد أن بيانات هذه المشروعات متاحة على الموقع الإلكتروني للمحافظة، وموقع هيئة الإستثمار في الفترة من 24 ديسمبر حتى 24 يناير 2017، مشيرا إلى أن المحافظة لا تدخر جهدا لخدمة المستثمر، وتوفير مشروعات جادة هادفة، تحقق ربحًا، وعائدًا جيدًا للمستثمر، وتوفر المزيد من فرص العمل لأبناء المحافظة.

اقرأ ايضا:

مادة إعلانية

[x]