||||Specified argument was out of the range of valid values. Parameter name: startIndex بالصور.. محافظ الإسكندرية يفتتح مسجد الميري بـ كرموز ويستمع لشكاوى المواطنين - بوابة الأهرام بوابة الأهرام

بالصور.. محافظ الإسكندرية يفتتح مسجد "الميري" بـ"كرموز" ويستمع لشكاوى المواطنين

30-12-2016 | 16:04

محافظ الإسكندرية يفتتح مسجد "الميري" بـ"كرموز"

 

الإسكندرية - أحمد صبري

افتتح رضا فرحات محافظ الإسكندرية، اليوم الجمعة، أعمال تطوير مسجد "الميري" بكرموز في حي غرب، بحضور اللواء هشام لطفي مساعد وزير الداخلية لقطاع غرب الدلتا، واللواء عادل التونسي مدير أمن الإسكندرية، والدكتور عبد الناصر نسيم وكيل وزارة الأوقاف.

وعقب انتهاء صلاة الجمعة، استمع المحافظ إلى مشاكل المواطنين ومطالبهم، ووعد بوضع الحلول العاجلة لجميع المشكلات التي تواجه حي غرب.

من جانبه طالب المحافظ المواطنين بالمشاركة المجتمعية الفعالة مع الأجهزة التنفيذية لرصد أى مشكلات، خاصة تجمعات الأمطار وإرسالها إلى المسئولين فورًا، مشيرًا إلى أن لكل مواطن دور فى الإصلاح، ومؤكدا على أن الإسكندرية في حاجة إلى تغيير السلوكيات السلبية لدى أهلها وتحويلها إلى إيجابية.

ووجه "فرحات"، رئيس الحي بوضع آلية منظمة للمتابعة المستمرة لكل مشكلات المواطنين داخل نطاق الحي، ومشددا على عدم السماح بأي تقصير أو تأخير في حل المشكلات، وأنه لا تهاون في محاسبة أي مقصر في حق المواطن والشارع السكندري.






اقرأ ايضا:

مادة إعلانية

[x]