"الأمراض العقلية" ثمن حلم عروس الإسكندرية المسنة.. أهلها: تعاني من مرض نفسي

29-12-2016 | 12:12

عروس الإسكندرية المسنة

 

الإسكندرية - أحمد صبري

أكد مصدر طبي بمستشفى المعمورة للأمراض النفسية والعصبية ب الإسكندرية ، أنه جار في الوقت الحالي إجراءات تسلم السيدة "سعاد"، عروس الإسكندرية المسنة، لإيداعها المستشفى لتوقيع الكشف الطبي عليها بعد تأكيد أسرتها أنها تعاني من مرض عقلي.

 

يُذكر أن نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي، تداولوا صورا للمسنة، ترتدى قستان زفاف بمفردها بأحد شوارع محطة الرمل، بمحافظة الإسكندرية .وسألها أحدهم عن "العريس"، فقالت  "مفيش عريس" فما  كان من أحد الأشخاص إلا أن ، شاركها لحظاتها، وغنى لها المارة بالشارع أغنيات الزفاف؛ ففوجئوا بأن أن السيدة العجوز حجزت  إحدى قاعات الأفراح بنفس الشارع.


وكانت أسرة السيدة قد تسلمتها من قسم شرطة الجمرك، مساء أمس، بعد قيام قوة من الشرطة بإلقاء القبض عليها من داخل منزلها بحارة البطارية، بحي الجمرك، لتسببها في تجمهر العشرات من الأهالي بشارع شكور، بمنطقة محطة الرمل فيما يشبه المظاهرة وإثارتها حالة من البلبلة؛ وذلك بعد أن انتشرت صورها على "فيس بوك".

وأكدت أسرتها في محضر الشرطة أن السيدة تعاني منذ فترة من مرض عقلي، بسبب إقامتها بمفردها بمنزلها، حيث إنها لم تتزوج، وعاشت ترعى والديها المسننين قبل أن يرحلا منذ وقت طويل، وتتقاضى معاشاً كبيراً تخطى الـ4 آلاف جنيه".

كان عدد من نشطاء موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، ب الإسكندرية ، قد تداولوا صورًا لسيدة مسنة ترتدي فستان زفاف وتسير في الشارع بمنطقة محطة الرمل وسط المدينة وحيدة في الشتاء.

وأثار ما قامت به السيدة تعجب المارة، حيث بادرها أحدهم قائلاً: "فين العريس؟"، فتطوع أحدهم للقيام بدور العريس، ليتفاجأ الجميع أن السيدة العجوز حجزت بالفعل إحدى قاعات الأفراح بنفس الشارع.


 

اقرأ ايضا:

مادة إعلانية

[x]