في كأس مصر.. المقاصة يفلت من الشرطة والإنتاج يهزم مصر والبورسعيدية دهسوا الفلاحين

25-12-2016 | 22:24

كأس مصر

 

خالد عبد العزيز

واصلت أندية الدوري الممتاز نتائجها الطيبة في مسابقة كأس مصر، حيث حققت الفوز على أندية القسم الثاني، خلال ثلاثة لقاءات أقيمت، اليوم الأحد، ضمن مواجهات دور الـ32 للمسابقة.

على ستاد الفيوم، نجح مصر المقاصة في تجاوز اتحاد الشرطة بهدفين مقابل هدف، حيث تقدم هشام محمد بهدف مبكر في الدقيقة 2 من ركلة حرة خارج منطقة الجزاء، وأضاف حسين الشحات الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 29، قبل أن يقلص النيجيري باتريك النتيجة في الدقيقة 80.

كما تمكن الإنتاج الحربي من التغلب على فريق إف سي مصر بنتيجة (3 / 1) على ستاد السلام، عن طريق أحمد سعيد أوكا من ركلة جزاء في الدقيقة 73 من عمر المباراة، قبل أن يضيف أحمد مجدي الهدف الثاني عقب دقيقتين فقط، وقتل أوميد أوكري اللقاء بهدف ثالث في الدقيقة 85، ثم قلص علاء كمال النتيجة من ركلة جزاء في الدقيقة 86.

وكذلك نجح المصري البورسعيدي في الإطاحة بزعيم الفلاحين غزل المحلة، عقب التغلب عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المواجهة التي أقيمت على ستاد المكس، حيث تقدم مهدى صبحى بهدف للمحلة فى الدقيقة 37 من عمر الشروط الأول، ثم عوض المصري النتيجة عن طريق اللاعب الغانى ويلسون فى الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، واحتكم الفريقان للوقت الإضافي، ليضيف أحمد جمعة الهدف الثاني فى الدقيقة 105 بالشوط الثالث الإضافي من المباراة، قبل أن يختتم كابوريا أهداف اللقاء فى الدقيقة 120.