بالصور.. محافظ دمياط يهنئ كنيسة الروم الأرثوذكس بعيد الميلاد المجيد وسط إجراءات أمنية مشددة

25-12-2016 | 12:57

محافظ دمياط يهنئ كنيسة الروم الأرثوذكس

 

دمياط - حلمى سيد حسن

شهد الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ دمياط ، واللواء نادر جنيدي مدير أمن دمياط ، احتفال كنيسة الروم الأرثوذكس ب دمياط ، ب عيد الميلاد المجيد، الذى يوافق يوم 25 ديسمبر من كل عام، حسب كنيسة الروم الأرثوذكس ، وسط أجواء من الألفة والمودة بين الحاضرين.


وهنأ الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط ، الأخوة الأقباط ب عيد الميلاد المجيد، مؤكدًا علي روح المحبة والتسامح والتلاحم في الأعياد وال مناسبات ال دينية والوطنية، التي هي جزء من الشخصية التاريخية لمصر وشعبها العظيم، الذى يعتز عبر تاريخه بحضارته وأرضه ومقدساته، كما أكد المحافظ أن هذه المرحلة الفارقة في تاريخ شعبنا تحتاج منا المزيد من العمل الجاد من أجل بناء مصر المستقبل وتحقيق التقدم والرخاء للأجيال القادمة التي تنتظر منا المزيد.

واختتم المحافظ كلمته بتحية الشهداء الذين بذلوا دماءهم وأرواحهم دفاعًا عن وطننا الغالي.

ورحب الأب هشام بندلامون راعى كنيسة الروم الارثوذكس بالمحافظ ومرافقيه وجميع الأخوة المهنئين بال عيد المجيد وعبر عن سعادته بهذه الزيارة التي تؤكد تلاحم الشعب المصري ووقوف أبنائه جنبا إلى جنب وعلي قلب رجل واحد ضد أية أخطار تهدد وطننا العزيز.

أقيم الاحتفال وسط إجراءات أمنية مشددة على جميع المداخل والشوارع المحيطة بال كنيسة ، واستخدمت قوات الأمن البوابات الإلكترونية، والحواجز الحديدية في محيط ال كنيسة .

1


1

اقرأ ايضا:

[x]