آخر الأخبار

بالصور.. إحالة مدير مدرسة وعامل للتحقيق لبيع المأكولات بدون تصريح بالفيوم

21-12-2016 | 15:05

زيارة وكيل وزارة التربية والتعليم لمدارس كحك بالفيوم

 

الفيوم-بوابة الأهرام:

أحال الدكتور عادل عبدالمنعم، وكيل وزارة التربية والتعليم، بمحافظة الفيوم، اليوم الأربعاء، مدير مدرسة كحك الابتدائية (1)، وعامل العهدة، للتحقيق، بسبب بيع المأكولات للطلاب في حجرة العامل، وبدون استخدام الجمعية التعاونية بالمدرسة، واتباع الطرق القانونية المشروعة.


جاء ذلك، خلال جولة تفقدية، لوكيل الوزارة، لمتابعة سير العملية التعليمية، اليوم الأربعاء، بمدارس مدرسة كحك الابتدائية (1)، ومدرسة كحك الابتدائية (2)، ومدرسة يوسف كحك الإعدادية، ومدرسة يوسف كحك الثانوية المشتركة، التابعة لإدارة مركز يوسف الصديق التعليمية.

حضر وكيل الوزارة، حصة لغة عربية، وتربية دينية، وعلوم، ولغة إنجليزية، حيث ناقش التلاميذ علميًا في المرحلة الابتدائية، بمدارس كحك، وأشاد بمستوى تلاميذ المرحلة الابتدائية.

كما حضر حصة لغة عربية، ولغة إنجليزية، ودراسات اجتماعية بالمرحلة الإعدادية، وأشاد بالمستوى العلمي للطلاب، وتابع المرحلة الثانوية، وشدد على مدير المدرسة بضرورة حضور طلاب الصف الثالث الثانوي، وإلا يعد هذا تقصيرًا من إدارة المدرسة.

كما حث وكيل الوزارة، الطلاب على ضرورة الحضور، والاستفادة من الحصص الدراسية من أجل التميز، والتفوق، والحصول على أفضل الدرجات في نهاية العام، وحضر حصة لغة عربية، ولغة إنجليزية، بالصف الثاني الثانوي، وأشاد بالناحية العلمية، وانضباط العملية التعليمية.

-


-

اقرأ ايضا:

الأكثر قراءة