محافظ سوهاج: أنهينا 25% من تشييد مستشفى بلصفورة لعلاج الإدمان

20-12-2016 | 21:05

أيمن عبد المنعم محافظ

 

سوهاج - أحمد جابر العراقى

أعلن أيمن عبدالمنعم، محافظ سوهاج ، أنه جار الاستمرار فى الأعمال الإنشائية بمستشفى بلصفورة ل علاج الإدمان ب سوهاج ، التابع للأمانة العامة للصحة النفسية بوزارة الصحة والسكان، وأن نسبة الأعمال بالمستشفى بلغت 25%، حيث تم الانتهاء من الهيكل الخرسانى للسقف الأرضى، وجار استكمال باقى الإنشاءات.


وأوضح المحافظ، أن مستشفى علاج الإدمان ب بلصفورة تعد الأولى من نوعها على مستوى الصعيد، والثالثة على مستوى الجمهورية، وتقام على مساحة 6000 متر مربع، وبتكلفة حوالى 41 مليون جنيه، وطاقة استيعابية 700 سرير، وتم بدء العمل بالمستشفى فى شهر يونيو الماضى، ومن المقرر الانتهاء من المشروع خلال 18 شهرًا من الآن.

وأضاف "عبدالمنعم"، أن المشروع يضم مبنى المستشفى، المكون من ثلاثة طوابق وبوابة رئيسية وغرفة أمن وغرفة للنفايات ومبنى الكهرباء، بالإضافة إلى منطقة ترفيه وملاعب.

وأكد محافظ سوهاج ، أن تلك المراكز والمستشفيات المتخصصة تأتى فى إطار توجيهات السيد رئيس الجمهورية بالارتقاء ب الخدمات الطبية المقدمة لأبناء الصعيد، مشيرًا إلى أهمية تلك المراكز والمستشفيات المتخصصة في تطوير المنظومة الطبية بمحافظة سوهاج ، وتقديم خدمة طبية متميزة لأبناء سوهاج وباقى محافظات الصعيد.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]