محافظ الإسكندرية يحرر محضرًا لملُاك عقار ردموا "شنايش" الأمطار ويغرمهم 20 ألف جنيه

17-12-2016 | 14:39

رضا فرحات محافظ الإسكندرية

 

الإسكندرية - أحمد صبري

أمر رضا فرحات محافظ الإسكندرية ، اليوم السبت، رئيس حي وسط، بتحرير محضر لمُلاك العقار الكائن بـ ٣٦ شارع منشأ مع محمود بك سلامة، ومصادرة معدات البناء الخاصة به ، وتغريمهم 20 ألف جنيه، بسبب غلق شنايش الأمطار والمطابق الموجودة بالمنطقة بمواد البناء التي تم استخراجها من العقار،مما أدى إلى تدمير بعض الشنايش وانسدادها.


وقرر المحافظ استدعاء عمال شركة نهضة مصر للنظافة لتنظيف وتطهير الشنايش ورفع المخلفات الناتجة، كما كلّف المحافظ شركة الصرف الصحي بعمل 2 "شنيشة" إضافية، وتغيير الخط الرابط بين 4 شنايش من قطر 4 بوصات إلى قطر 8 بوصات، لاستيعاب كميات أكبر من مياه الأمطار، ومشددا على جميع المسئولين بضرورة تكثيف العمل ومتابعة شنايش الأمطار بصفة مستمرة منعًا لحدوث أية مشكلات بالمدينة جراء انسدادها.

جاء ذلك خلال جولة للمحافظ لمتابعة موقف تصريف مياه الأمطار بالمحافظة، تفقد خلالها منطقة كوبري محرم بك بحي وسط، لمتابعة أعمال صرف ونزح مياه الأمطار بالمنطقة أسفل الكوبري، كما تفقد شنايش الأمطار بها وقدرتها على التصريف، وذلك بعد تلقيه بلاغا بتراكم مياه الأمطار أسفل الكوبري .

وطالب "فرحات"، مسئولي شركة الصرف الصحي بدفع المزيد من سيارات شفط المياه لإنهاء المشكلات المتعلقة بتراكم مياه الأمطار بعدد من أنحاء المدينة، عقب هطول الأمطار الغزيرة أمس، منعا لحدوث أية مشكلات أو تكدس للمرور.

اقرأ ايضا:

مادة إعلانية

[x]