بعد 8 أيام من تشغيلها.. "النقل العام" تبحث إلغاء عدد من خطوط "الأتوبيسات"الجديدة بالإسكندرية

15-12-2016 | 11:55

هيئة النقل العام بالاسكندرية

 

الإسكندرية - أحمد صبري

تبحث هيئة النقل العام بالاسكندرية، إلغاء عدد من خطوط الأتوبيسات المكيفة الخاصة بنقل الركاب الجديده والتي لم يمر على بدء تشغيلها سوى 8 أيام فقط بسبب عدم وجود أي إقبال عليها من جانب المواطنين.


وكشف مصدر مسئول بالهيئة عن أن أول الخطوط التي تبحث الهيئة إلغائها خط 45 العجمي والذي تم تدشينه لخدمة مواطنين العجمى، حيث يمر من خلال الطريق الدولى بداية من الكيلو 21 إلى شاطئ المعمورة مرورًا بالموقف الجديد وشوارع قناة السويس مجمع الكليات، كورنيش خالد بن الوليد الملك الصالح المعمورة، مشيرًا إلى أنه يخدم منطقة العجمى بعيدًا عن التكدس المرورى في الهانوفيل والبيطاش ووادى القمر والورديان والقباري.

ورجح المصدر أن يكون السبب في عدم وجود إقبال على تلك الخطوط هو عدم معرفة الركاب بإنشائها من الأساس، مشيرًا إلى أنه قد يتم إمهالها أسبوعين فقط حتى نهاية الشهر الحالي وبعد ذلك يتم إلغاؤها وتحويل السيارات للعمل على خطوط أخرى.

كانت هيئة النقل العام ب الإسكندرية ، قد أطلقت يوم 5 ديسمبر الحالي خطوط جديدة لسيارات نقل الركاب، وقامت بتعديل بعض مسارات أتوبيسات النقل العام «مكيف – عادى»، بمختلف أحياء المحافظة، والدفع بعدد من الأتوبيسات الجديدة، وتضمنت خطة الهيئة تسيير 110 أتوبيسات لمنطقة العجمى وحدها.

اقرأ ايضا:

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]