ضبط 6 من مروجي المواد المخدرة في حملة أمنية بالإسكندرية

15-12-2016 | 11:33

صورة ارشيفية

 

الإسكندرية - أحمد صبري

ألقت الأجهزة الأمنية ب الإسكندرية اليوم الخميس القبض على 6 من مروجي المواد المخدرة وذلك في حملة أمنية مكبرة شنتها بعدد من دوائر أقسام المدينة.


كان ضباط وحدة مباحث قسم الدخيله قد تمكنوا من ضبط "ج و ع"، 20 عامًا، عاطل، مقيم مدينة السلام، محافظة القاهرة، بحوزته 13 قطعة لمخدر الحشيش، بقصد الإتجار.

كما تمكن ضباط القسم من ضبط كل من "م ص ا"، 24 عامًا، عاطل، مقيم مدينة السلام، محافظة القاهرة، و"ا ع ا"، 20 عامًا، عاطل، مقيم دائرة قسم أول العامرية، وبحوزتهما " 19 " قطعة لمخدر الحشيش " تزن حوالى 50 جراما بقصد الإتجار " ومبلغ 150 جنيهاً وهاتفي محمول.

وتمكن ضباط وحدة مباحث قسم الجمرك، من ضبط كل من: "ا ف م"، 20 عامًا، عاطل، مقيم دائرة القسم، وبحوزته طربه لمخدر الحشيش، تزن حوالى 250 جراما بقصد الإتجار، و"ي م د"، 30 عامًا، عاطل، مقيم دائرة القسم، وبحوزته 160 قرصا مخدرا، بقصد الإتجار .

كما تمكن ضباط وحدة مباحث قسم برج العرب، من ضبط "ع ج ع"، 21 عامًا، عاطل، مقيم دائرة القسم، وبحوزته 9 قطع لمخدر الحشيش، تزن حوالى 125جرامًا "ومبلغ 100 جنيه وهاتف محمول.

وبمواجهتهم، أقروا بحيازتهم للمخدر المضبوط بقصد الإتجار، والمبلغ المالي من حصيلته والهاتف المحمول للاتصال بعملائهم، وتحرر المحضر جنايات القسم وجارٍ العرض على النيابة للتحقيق.

اقرأ ايضا:

[x]