بالصور.. قطع مياه الشرب عن مدينة الفيوم بسبب كسر في خط مياه عمومي

14-12-2016 | 12:55

كسر في خط المياه بشارع رئيسي

 

الفيوم-بوابة الأهرام:

وقع هبوط أرضي ، أمام فرع شركة الاتصالات، بشارع السد العالي، بمدينة الفيوم ، اليوم الأربعاء، بسبب كسر في خط مياه عمومي ، وتم غلق الشارع أمام الحركة المرورية ، و قطع مياه الشرب عن المدينة بالكامل، حتى يتم إصلاح الكسر.


وقال هشام عطية، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى ب الفيوم ، إنه تقرر وقف محطتي مياه الشرب بقحافة القديمة، والجديدة، نظرا لوجود إصلاح للخط الرئيسي، البالغ قطرة 400 ملي، الذي انفجر بعد منتصف الليل.

وأضاف عطية، أنه جارٍ إصلاح الخط، وتم الدفع بـ3 سيارات كسح، لشفط المياه من الشارع، وحفار بجانب فريق العمل من الفنيين والمهندسين، والعمال، لإصلاح الخط في أسرع وقت ممكن، وتشغيل المحطات فور الانتهاء منه.

وأشار عطية، إلى أن المناطق المتأثرة من توقف المحطات بمدينة الفيوم فقط، لأن محطتي قحافة، إنتاجها اليومي لا يتجاوز الـ 40 ألف متر مكعب يوميًا

وأضاف المهندس مجدي صبحي، رئيس قطاع مياه الشرب بالمحافظة، أنه تم قطع مياه الشرب عن مدينة الفيوم ، حتى يتم الانتهاء من إصلاح الكسر في هذا الخط، وأن عملية الإصلاح، من المتوقع أن تستغرق 3 ساعات، ثم يتم إعادة المياه لتصل إلى المدينة كلها، مرة أخرى.


اقرأ ايضا:

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]