||||Specified argument was out of the range of valid values. Parameter name: startIndex ناشطون ينشرون صورة نهلة المحرزي مع مبارك و العدل ينفي أنها فلول - بوابة الأهرام بوابة الأهرام

ناشطون ينشرون صورة نهلة المحرزي مع مبارك و"العدل" ينفي أنها "فلول"

7-11-2011 | 12:52

 

قنا - محمود الدسوقي

أكد المكتب الإعلامي لحزب العدل بقنا أن مرشحته الدكتور نهلة المحرزي في الدائرة الشمالية ونائبة مجلس الشعب السابق لاتنتمي للحزب الوطني المنحل، فيما نشر ناشطون على موقع "فيسبوك" صورًا لدعايتها التي استخدمت فيها صور الرئيس المخلوع حسني مبارك خلال الانتخابات الأخيرة.

وأضاف أحمد حسين المتحدث الإعلامي باسم الحزب في قنا أن الدكتورة نهلة المحرزى التى تترشح علي رأس قائمة العدل قامت بالتوقيع على استمارة الانضمام لحزب العدل قبل ترشحها مؤكدة أنها لم تنضم للحزب الوطني المنحل ولم تكن عضوة فيه مشيرًا إلي أن الأنباء التي تم تداولها مؤخرا أن قوائم حزب العدل الانتخابية بها أعضاء من الفلول غير صحيحة.
في سياق متصل قام ناشطون سياسيون بالمحافظة بنشر صورة نهلة المحرزي مع الرئيس السابق حسني مبارك في دعايتها الانتخابية في انتخابات برلمان 2010.
وقال الناشطون "رغم استحواذ الحزب الوطني المنحل على 82% من المقاعد بمحافظة قنا إلا إنه فشل في حصد مقعدي الكوتة بالمحافظة التي تعتبر الدائرة الوحيدة في الجمهورية التي فازت بها مرشحتان تحت صفة (عامل) أحدهما نهلة المحرزي المرشحة المستقلة، التي وضعت صورتها بجوار صورة الرئيس المخلوع حسني مبارك في دعايتها الانتخابية.