طونى خليفة: لم أحصل على 2 مليون دولار عن "الشعب يريد"

7-11-2011 | 09:00

 

سيد محمود سلام

نفى طوني خليفة أن يكون قد تسلّم مبلغ 2 مليون دولار أميركي مقابل برنامج "الشعب يريد"، و رفض طوني الكشف عن الرقم المقبوض بحجة أنه لا يحبّ التضخيم بالأصفار و الأرقام. كما صرّح بأن الجهات المعنية لا تزال في إطار المفاوضات و إنما أقرب مبلغ هو مليون دولار أميركي.

خليفة صرّح للأذاعية اللبنانية باتريشيا هاشم باذاعة ميلودى اف ام أن المبلغ ليس خيالياً و أنه يطمح لرقم أعلى، و برّر ذلك بأنه عمل شاق يتطلب مجهوداً كبيراً و قد يكون شبه يومي فإنه يتطلب الكثير من الوقت.
كما أعلن أنه يتلقى حالياً الكثير من العروض في مصر ، و أنّ الموضوع ليس مادياً بقدر ما هو معنوي.. و أشاد خليفة بتقدير مصر لنجومها من إعلاميين و فنانين و غيرهم، الأمر الذي نفتقده بشدة في لبنان، البلد الذي يتسوّل إعلامييه على أبواب المؤسسات الإعلامية.
و عندما أشارت باتريسيا أنّ اعتبارات كثيرة ترجّح أنّ البرنامج نجح كون أنّ طوني خليفة إعلامي لبناني و بالتالي لم يكن ليكون هناك مجال لتصنيفه داعماً أم مناهضاً للثورة ال مصر ية الأمر الذي جاء لصالحه و دعّم النجاح، جاءت إجابة طوني مؤكدة لهذه التحليلات و عبّر عن خوفه من تجربة البرنامج السياسي التي خاضها في الماضي في مصر لإمكانية تدخّله بشئون مصر ية قد تسبب أي سوء فهم و تعيده إلى الوراء..
كما أضاف أنّ التجربة خدمته بسبب مصداقيته الكبيرة و وقوفه على مسافةٍ واحدة من كلا الفريقين، و أنه قام بنقل كلّ الأمور و الأشياء بموضوعية و صدق و شفافية، الأمر الذي لعب دوراً ايجابياً في هذه العملية و أدى إلى النجاح.
و عن إقامته قال أنه سيتنقّل بين مصر و لبنان للتوفيق بين برنامجه في مصر و إطلالته عبر قناة الجديد في برنامج "للنشر" الذي سيستمرّ على قناة الجديد.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

عاجل
  • كرم جبر: المجلس لم يأت ليفرض قيودا
[x]