"مرور القاهرة" تكثف جهودها لتسيير الحركة.. وانتهاء تصليحات الوصلة المعلقة بكوبرى أكتوبر 6 صباحًا

9-12-2016 | 22:40

كثافات مرورية بكوبرى أكتوبر - ارشيفية

 

أحمد الفص

شهد كوبرى أكتوبراليوم الجمعة كثافات مرورية عالية بسبب إصلاحات تتم بفواصل الوصلة المعلقة أعلى الكوبى للقادم باتجاه الجيزة فيما تسبب عطل مفاجئ بمركبة أحد الزملاء الصحفيين في إعاقة بحركة المرور أعلى كوبرى أكتوبر حيث تقدم على الفور الضابط محمد لطفي ملازم أول من قوة مرور القاهرة للمساعدة وتسير الحركة المرورية ، مراعيًا الأبعاد الإنسانية التي أدت لتعطل المركبة.


وصرح الرائد حسام صلاح مشرف غرفة عمليات المرور لـ "بوابة الاهرام" أنه تم عمل التحويلات المرورية اللازمة للحد من ال كثافات أعلى الكوبرى وتوجيه قائدى المركبات ليسلكوا اتجاه لطفي السيد ومناطق وسط المدينة كما أوضح أنه من المقرر انتهاء الإصلاحات بحلول الساعة 6 صباحا على أن تبدأ في الاتجاه المقابل للقادم من الجيزة باتجاه مدينة نصر.

كانت الإدارة العامة ل مرور القاهرة ناشدت قائدي السيارات القادمين من مناطق مدينة نصر ومصر الجديدة عدم استخدام كوبري أكتوبر نظراً لوجود كثافات مرورية مرتفعة في هذه الاتجاه، نتيجة أعمال إصلاح الفواصل أعلى الكوبري في منطقة ما قبل الوصله المعلقة اتجاه أعلى رمسيس، كما وجهت رجال المرور بمراعاة البعد الإنساني في التعامل مع أي سيارة معطلة رغمًا عن قائدها.

ونصحت الإدارة باستخدام البدائل الأخرى مثل صلاح سالم أو مطلع أكتوبر من لطفي السيد لتجاوز منطقة الإصلاحات ولتخفيف الأحمال المرورية أعلى الكوبري.

شارك برأيك

توقع من سيتوج بكأس الأميرة الإفريقية ؟

مادة إعلانية

[x]