سعد سمير يقود الأهلي لفوز في "الوقت القاتل" على سموحة بالدوري

8-12-2016 | 22:29

هدف الاهلي في سموحة

 

محمود سعد

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من مواصلة الانتصارات بالدوري العام، بعد أن نجح في اقتناص 3 نقاط غالية اليوم، الخميس، أمام فريق سموحة السكندري بهدف نظيف، عن طريق مدافعه سعد سمير في الدقيقة 94 من عمر اللقاء، في اللقاء الذي جمع بينهما بالجولة الـ14 من المسابقة المحلية بملعب السلام.


وبتلك النتيجة، فقد ارتفع رصيد النادي الأهلى للنقطة 38 في المركز الأول.. بينما تجمد رصيد سموحة عند النقطة 28 في المركز الثاني.

واستطاع فريق سموحة فرض أسلوبه على النادي الأهلي في الشوط الأول، نتيجة الكثافة العددية للاعبيه في وسط الملعب بقيادة أحمد حمص ومانجا.

وأهدر سموحة أكثر من فرصة تهديفية في اللقاء، عن طريق هدافه حسام باولو وأحمد رؤوف، بينما لم يقدم النادي الأهلي العرض المنتظر منه في الشوط الأول، وغابت النزعة الهجومية له في ظل لعب حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلى بأجاي ومراون محسن في خط الهجوم.
وتصدت العارضة لكرة باولو في الشوط الأول، مع تصوبية اللاعب ديارا وسط مدافع الفريق السكندري.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين، وفي الشوط الثاني، تقاسم الفريقان السيطرة على اللقاء، وإن كانت الهجمات أخطر للنادي الأهلي عن طريق النشيط عبدالله السعيد، مع نزول اللاعب مؤمن زكريا بديلا لأجاي، ونزول اللاعب كريم نديفيد بديلا للاعب وليد سليمان.

وأهدر اللاعب مراون محسن أخطر هجمات اللقاء في الدقيقة 70، من تمريرة متقنة للاعب مؤمن زكريا، ولم يحسن محسن التعامل معها أمام مرمى أبوجبل حارس سموحة.

وأنقذ اللاعب أحمد حجازي النادي الأهلي من هجمة منظمة لفريق سموحة، كانت كفيلة بتقدم الفريق السكندري لولا براعة حجازي.

ويجري حلمي طولان، المدير الفني للنادي لسموحة، تغييراته بنزول محمود سيد وإسلام محارب وحسام حسن مكان رؤوف وباولو.

وعاد مراون محسن ليهدر كرة أخرى في الدقيقة 86 من عمر اللقاء، من عرضية لمؤمن، لكن الكرة تصل لركلة ركنية، ويحتسب حكم اللقاء 6 دقائق وقتا بدلا من الضائع للشوط الثاني.

وينجح سعد سمير في إحراز هدف الأهلى الأول في الدقيقة 94 من عمر اللقاء، بعد عرضية للاعب عبدالله السعيد، نجح في إيداعها في مرمى محمد أبوجبل حارس سموحة.
ويحصل اللاعب البوركينى مانو على الكارت الأحمر من الحكم بعد حصوله على الإنذار الثاني له فى اللقاء.

ويطلق محمد الحنفي حكم اللقاء صفارة نهاية اللقاء، بفوز النادي الأهلى ليقتنص أغلى 3 نقاط له في سباق الدوري العام حتى الآن.

شارك برأيك

توقع من سيتوج بكأس الأميرة الإفريقية ؟

مادة إعلانية

[x]