النجار خلال إطلاق كتاب "الصعود إلى القمة": الفلسطيني طلال أبو غزالة صاحب ثقافة موسوعية

7-12-2016 | 21:04

جانب من اللقاء

 

منة الله الأبيض

قال أحمد السيد النجار ، رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام ، إن أيّة أمة تحتاج في بعض الأحيان إلى نموذج منها يقدم شيئًا فارقًا ويُحسن صنعًا في أي مجال من المجالات، بخاصة في تلك اللحظة المصيرية حيث تحتاج الأمة العربية لهذا النموذج الذي لديه قدرة فائقة على أن نتباهى به أمام العالم، مشكلًا بذلك رصيدًا روحيًا ومعرفيًا.


جاء ذلك خلال احتفالية إطلاق كتاب " طلال أبو غزالة - الصعود إلى القمة"، للكاتب الصحفي ماهر مقلد، مدير تحرير الأهرام ، الصادر عن مركز الأهرام للنشر والترجمة، بحضور عمرو موسى، الأمين العام السابق لجامعة الدول العربية، والدكتور مصطفى الفقي، والدكتور طلال أبو غزالة ، صاحب السيرة.

وكتاب "الصعود إلى القمة"، يروى قصة حياة طلال أبو غزالة ، الذي بدأ طريق العمل من تحت نقطة الصفر، وأضحى بمرور السنوات الشخصيّة المرموقة على مستوى العالم، وأحد روّاد علم المحاسبة في العالم وحقوق الملكيّة الفكريّة.

وأضاف "النجار"، خلال كلمته، أن المحتفى به وهو الدكتور طلال أبو غزالة ، صاحب السيرة، أحد أبرز رجال الأعمال في العالم الذي لا يكتفي بكونه رجلًا للأعمال، بل لديه ثقافة موسوعية ورصيد ثقافي وروحي يستحق الفخر والتقدير. وعبّر "النجار" عن سعادته بصدور الكتاب عن مركز الأهرام للنشر والترجمة.



اقرأ ايضا:

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]