حبس سيدة بدمياط 4 أيام بتهمة جمع 12 مليون جنيه والنصب على المواطنين في تجارة "المراتب"

7-12-2016 | 17:45

حبس سيدة

 

دمياط - حلمى سيد حسن

أمر المستشار خالد الأتربي المحامى العام لنيابات دمياط ، ب حبس سيدة 4 أيام على ذمة التحقيقات مع ال تجديد لها في الميعاد، ب تهمة حصولها على 12 مليون جنيه من المواطنين لتشغيلهم في تجارة ال مراتب .


كان رجال مباحث الأموال العامة في دمياط ، برئاسة الرائد محمد السعدني وبإشراف اللواء سيد العشماوي، مدير إدارة البحث الجنائي، بمديرية أمن دمياط ، قد تمكنوا من القبض على المدعوة رشا.م. س (33 سنة- ربة منزل)، ومقيمة بقرية شط الملح دائرة قسم ثاني بمحافظة دمياط ، ب تهمة جمع 12 مليون جنيه من المواطنين، حيث أوهمتهم بقدرتها على تشغيل أموالهم في مصانع ال مراتب ، بدعوى معرفتها بمديري عدد من المصانع في محافظات متعددة، وتبين عكس ذلك، وتقدم 20 من الضحايا ببلاغات ضدها في مباحث الأموال العامة.

وتحرر المحاضرأرقام "11894- 11896-12016" جنح قسم ثاني دمياط لسنة 2016.

ومن بين الضحايا عصام عاشور، مقيم بمنطقة شط الملح، والذى حرر محضرًا بقيمة 5 ملايين جنيه، ومحمد رومية، مقيم بمنطقة صلاح الدين، وحرر محضرًا بقيمة مليون و650 ألف جنيه، و صابرين عوض، المقيمة بشارع عمر بن الخطاب حررت محضرًا بـ 38 ألف جنيه، وكامل الفيومى المقيم بمنطقة ميدان سرور، وحرر محضرًا بقيمة 200 ألف جنيه، ونجله معتز حرر محضرا بقيمة 100 ألف جنيه.

وأكد الضحايا، أن الم تهمة كانت تقوم بتشغيل الأموال التى حصلت عليها منهم فى تجارة ال مراتب الجاهزة، ولم تدفع لهم أرباح.

وبالتنسيق مع إدارة ال مباحث الجنائية، برئاسة اللواء السيد العشماوى، تم توجيه حملة أمنية برئاسة الرائد محمد السعدنى رئيس مباحث الأموال العامة، وألقى القبض على المتهم من منزلها بمنطقة شط جريبة دائرة قسم ثانى دمياط ، وبعرض الم تهمة على نيابة بندر دمياط ، أمرت ب حبس ها 4 أيام على ذمة التحقيقات مع مراعاة ال تجديد لها فى المواعيد القانونية.

اقرأ ايضا:

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]