حسام البدري: الأهلى بطل الدورى لهذا الموسم بشرط

5-12-2016 | 14:48

حسام البدري المدير الفني

 

أ ش أ

أكد حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أنه أغلق ملف مباراة مصر المقاصة التي فاز بها الأهلي أمس الأحد، بهدف نظيف ضمن الجولة الثالثة عشرة بمسابقة الدوري الممتاز، موضحا أن الفريق سيبدأ من غد الثلاثاء، الاستعداد بشكل جيد لمباراة سموحة المقبلة بالدوري، المقرر إقامتها يوم الخميس المقبل.

وقال البدري، في تصريحات له اليوم الاثنين، إن المباريات الأربع المقبلة للأهلي في الدوري أمام سموحة وإنبي والمصري والزمالك مهمة للغاية، والفوز بها يمنح الفريق أفضلية كبيرة في مشوار الدوري، مؤكدا أن هذا الأمر لا يعني أن الأهلي سيكون حسم اللقب لصالحه، مشددا على أن حسم اللقب بشكل رسمي لن يتحقق إلا بعد أن يتخطى فارق النقاط بين الأهلي ومنافسيه، عدد المباريات المتبقية في الدوري.

وأشاد المدير الفني للأهلي بأداء مروان محسن، مهاجم الفريق، خلال مباراة مصر المقاصة، مؤكدا أنه بذل مجهودا كبيرا رغم ابتعاده عن المشاركة لفترة طويلة للإصابة، ومع استمرار مشاركته في المباريات ستعود إليه حاسة التهديف مرة أخرى، لافتا إلى أن عودة مروان إضافة كبيرة مع زملائه في خط الهجوم.

وأشار البدري إلى أنه منح مروان فرصة اللعب لأكبر قدر من الوقت، وقام باستبداله بعدما بذل اللاعب مجهودا كبيرا، وشعر بالإجهاد، ليحل محله كريم نيدفيد وعودة النيجيري جونيور أجايي لمركز رأس الحربة، مؤكدا أنه لم يلعب في مباراة المقاصة برأسي حربة، خاصة أنه بدأ اللقاء بطريقته المعتادة 4-2-3-1، حيث اعتمد على مروان محسن في مركز المهاجم الصريح، والنيجيري جونيور أجايي في مركز الجناح الأيسر.

وعن حالة حسام غالي قائد الفريق، والذي غاب عن المباريات الماضية بسبب الإصابة، قال البدري: "حالة حسام غالي تحسنت كثيرًا، وسيكون جاهزا للمشاركة عقب مباراة سموحة المقبلة، وبداية من مباراة انبي"، مؤكدا أن عودة اللاعب تعد إضافة قوية للفريق.