أنس الوجود رضوان: حلقات جديدة لـ"وصال" على "الفضائية" بهدف ربط المغتربين بوطنهم

5-12-2016 | 15:23

انس الوجود خلال تواجدها بالخارج

 

فاطمة شعراوي

أكدت الكاتبة أنس الوجود رضوان رئيس تحرير برنامج "وصال" الذى تعرضه الأحد أسبوعيا الفضائية المصرية أن البرنامج سيظل معنيا بالمصريين والسفارات بالخارج والربط كهمزة وصل بين المغتربين ووطنهم الأم مصر.


وتضيف: ساهمت حلقات البرنامج على مدى السنوات الماضية فى حل مشاكل عديدة للمغتربين بعدد من البلاد، واستطاع أن يكون حاضرا معهم فى جميع فعالياتهم.

وخلال الفترة الماضية سجلنا عدة حلقات فى رحلة البرنامج إلى نيويورك مع بعض الشخصيات حول قصصهم بالنجاح، وإبراز دور القنصلية المصرية فى خدمة الجالية هناك، ومن اللقاءات التى أجراها وتعرضها القناة، لقاء مع السفير أحمد فاروق القنصل العام لمصر فى نيويورك، ولقاء مع السفير ماجد عبد الفتاح مستشار الأمين العام للأمم المتحدة للشئون الإفريقية ، وشيرين العبد التى ترأست الإدارة العليا للانتخابات بولاية نيجرسى، حيث رصد اللقاء قصة نجاحه، وكيف وصلت إلى هذا المركز.

وأشارت أنس الوجود إلى أن اللقاءات ضمت أيضًا سمير البسيونى أول عمدة مصرى لمدينة واشنطن تاون والمهندس ناصر صابر رئيس المجموعة المصرية الأمريكية والخبير الأمنى ناجى مطش ود.أمانى عبد المنعم ود.عابد الكشك ود.حسام عبد المقصود رئيس المؤسسة المصرية الأمريكية ويتحدث عن إتفاقية تعاون مع صندوق تحيا مصر لمشروع "أطفال بلا مأوى"، بالإضافة إلى مجموعة أخرى من الجالية المصرية فى أمريكا.

وأوضحت أن البرنامج سجل أيضا حلقة خاصة بداخل الكنيسة المقر الباباوى فى نيجرسى وما تتضمنه من متحف تفنيات البابا شنودة وكذلك الكنيسة القبطية الكاثوليكية والمركز الإسلامى بوسط منهاتن والتقى د.أحمد دويدار.
يذاع برنامج "وصال" ٧.٠٠ مساء الأحد على الفضائية المصرية ويرأس تحريره أنس الوجود أصوات وتقديم عبير أبو طالب وإخراج وليد التاجى.

مادة إعلانية

[x]