الكل في خدمة الأهلي.. التعادل يحسم مواجهة بتروجيت وسموحة.. والاتحاد يعرقل عودة المقاصة لقمة الدوري

29-11-2016 | 20:09

فريق الاهلي

 

خالد عبدالعزيز

حسم التعادل الإيجابي بنتيجة "2/2"، لقاء بتروجيت وسموحة، الذي أقيم على ستاد الجيش بالسويس، عصر اليوم، الثلاثاء، ضمن مواجهات الأسبوع 12 للدوري الممتاز.

أهداف المباراة بالكامل جاءت في الشوط الأول، حيث افتتح محمد رمضان التسجيل للفريق البترولي في الدقيقة 2، قبل أن يضاعف مصطفى شبيطة النتيجة في الدقيقة 19، بينما تمكن الفريق السكندري من التعادل عن طريق ركلتي جزاء، أحرزهما محمود سيد وأحمد حسن مكي في الدقيقتين 22 و41.

النتيجة تسببت في عرقلة مشوار الفريقين نحو قمة الدوري، حيث وصل سموحة للنقطة 25 محافظا على المركز الثالث، بينما وصل رصيد بتروجيت للنقطة 23 في المركز الرابع.

وفي لقاء آخر ضمن مواجهات الأسبوع، عرقل فريق الاتحاد السكندري سعي مصر المقاصة لاستعادة قمة الدوري، حيث تعادل الفريقين بنتيجة (1/1)، في اللقاء الذي أقيم بينهما على ستاد الإسكندرية.

تقدم الغاني نانا بوكو لمصر للمقاصة في الدقيقة 12، بعدما استغل تمريرة أحمد الشيخ ليهز شباك الاتحاد بتسديدة قوية، وفي الدقيقة 29 نجح كاتونجو كاسونجو في إحراز هذف التعادل لزعيم الثغر.

بتلك النتيجة فشل الفريق الفيومي في استعادة قمة الدوري من الأهلي، حيث وصل إلى النقطة 28 في المركز الثاني خلف المتصدر صاحب الـ29 نقطة، بينما الاتحاد يحتل المركز التاسع بـ 14 نقطة.