||||Specified argument was out of the range of valid values. Parameter name: startIndex عبد الحميد كمال يطالب باستدعاء وزير الخارجية للبرلمان بعد فيلم قطر المسيء للجيش - بوابة الأهرام بوابة الأهرام

عبد الحميد كمال يطالب باستدعاء وزير الخارجية للبرلمان بعد فيلم قطر المسيء للجيش

28-11-2016 | 11:55

سامح شكرى وزير الخارجية

 

السويس - عمرو غنيمة

تقدم النائب عبد الحميد كمال عضو مجلس النواب عن دائرة محافظة السويس وعضو تكتل 25 – 30 البرلماني اليوم الإثنين ببيان عاجل وطالب فيه باستدعاء وزير الخارجية بعد عرض قناة الجزيرة القطرية مساء أمس الأحد فيلم يسيئ للقوات المسلحة المصرية.

وقال النائب فى البيان فوجئ الشعب المصري بحجم الإثارة والمغالطات والوقاحة بإذاعة فيلم يسيئ لقواتنا المسلحة الوطنية والتى تواجه الإرهاب والتطرف مستهدفة من إذاعة الفيلم المساس بتماسك الشعب المصري العظيم بنشر هذا الفيلم المغرض الذى أذيع عبر تلك القناة القطرية المشبوهة تأسيساً وتمويلاً ولما كان هذا الفيلم الرخيص هو جزء من حملة مسعورة وتصعيد مستمر ضد الشعب المصري" .

وأضاف أن في ذلك محاولات رخيصة ووضيعة للنيل من تماسك جبهتنا الداخلية فى فترة حرجة يدافع فيها الجيش المصري عن الوطن العربي بل عن العالم المتفرج على مخاطر الإرهاب والتطرف .

وتابع ومن هنا وأمام مسئوليتنا التشريعية والرقابية، أطالب بضرورة استدعاء وزير الخارجية إلى مجلس النواب لمناقشته فى هذا الأمر الخطير والعاجل لما له من آثار تمس الوطن ولمعرفة كيف مواجهة مثل تلك الحملات الإعلامية المأجورة.